أولمبياد باريس

استعدادات المنتخب الأولمبي المصري لخوض مباريات أولمبياد باريس

استعدادات المنتخب الأولمبي المصري لخوض مباريات أولمبياد باريس، حيث يستعد للسفر إلى مدينة بوردو يوم الخميس بعد الحصول على تأشيرات دخول فرنسا، وكان قد تأخر نظرًا لحدوث مشاكل في استلام التأشيرات، وذلك وفق ماصرح به بيان الاتحاد المصري لكرة القدم “تغادر القاهرة الساعة الرابعة عصر اليوم بعثة المنتخب الأولمبي على متن طائرة خاصة إلى مدينة بوردو الفرنسية”، ويمكنك الاطلاع على المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

استعدادات المنتخب الأولمبي المصري لخوض مباريات أولمبياد باريس

كان الهدف الأساسي من سفر المنتخب الأولمبي حضور المعسكر المغلق قبل موعد المبارايتين الوديتين مع أوكرانيا يوم 14/7، والعراق يوم 17/7، بعد ذلك يتوجه إلى مدينة نانت الفرنسية حتى تتهيأ لخوض أولى مبارياته الرسمية ضد منتخب الدومينيكان يوم 24/7 في أولمبياد باريس 2024.

وقام جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري بتوجيه شكر وتقدير خاص إلى كلٍ كمن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير الفرنسي في القاهرة وسفير مصر في فرنسا وإلى كافة مشرفي اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة ياسر إدريس، بعد إصدار تأشيرات السفر إلى فرنسا.

وكانت أخر تدريبات شهدها النادي في استعدادات المنتخب الأولمبي المصري لخوض مباريات أولمبياد باريس، قبل خوض المباراة المنتظرة صباح يوم الخميس في فندق الإقامة تحت قيادة  المدير الفني روجيرو ميكالي.

سيشارك منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، التي تبدأ يوم 24 يوليو 2024، وكان منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة مع إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأوزباكستان.

اقرأ أيضًا: الحارس المغربي يتراجع.. بونو في أولمبياد باريس 2024

تشكيل المنتخب الأولمبي

حراسة المرمى: حمزة علاء “الأهلي”، علي الجابري “سيراميكا كليوباترا”، محمد سيحا “المقاولون العرب”، الدفاع: أحمد عيد “المصري”، عمر فايد، حسام عبد المجيد “الزمالك”، كريم الدبيس “الأهلي”، محمد حمدي “إنبي”، محمد طارق “المصري”، أحمد سيد عبد النبي “زد”، محمد مغربي “سموحة”.

الوسط: محمد النيي “بلا ناد”، أحمد نبيل كوكا “الأهلي”، زياد كمال “الزمالك”، محمود صابر “بيراميدز”، أحمد سيد زيزو “الزمالك”، محمد شحاتة “الزمالك”، مصطفى سعد “زد”، أحمد عاطف قطة “زد”.

الهجوم: بلاي مظهر عبد الرحمن “باناثانيكوس”، أسامة فيصل “البنك الأهلي”.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن استعدادات المنتخب الأولمبي المصري لخوض مباريات أولمبياد باريس مع كلًا من أوكرانيا ثم العراق، وذلك بعد حضور المعسكر المغلق للمنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى