الدوري السعودي

استعدادات النصر لموسم 2024-2025 بجدول مباريات ومعسكر تحضيري

تطلعات النصر لموسم أفضل، تفاصيل المعسكر التحضيري، جدول المباريات الودية للنصر

بدأت استعدادات النصر لموسم 2024-2025 بجدول مباريات ومعسكر تحضيري تم إطلاقه في البرتغال، وذلك بقيادة المدرب لويس كاسترو، حيث يسعى كاسترو لتحقيق أول لقب رسمي مع “فارس نجد” في أقرب فرصة، بعد أن قدّم الفريق مستوى مميزًا في الموسم الماضي رغم عدم تتويجه بأي بطولة كبرى، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

تطلعات النصر لموسم أفضل

استعدادات النصر لموسم 2024-2025 بجدول مباريات ومعسكر تحضيري

رغم الأداء المميز للنصر في الموسم الماضي، إلا أنه لم يتمكن من الفوز بالدوري السعودي، كأس الملك، وكأس السوبر، بسبب المنافسة الشرسة من الهلال، كما ودع الفريق دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد العين الإماراتي.

على الرغم من الموسم الصفري، جددت الإدارة ثقتها في المدرب كاسترو واللاعبين، متطلعة لتحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل.

تفاصيل المعسكر التحضيري

استعدادات النصر لموسم 2024-2025 بجدول مباريات ومعسكر تحضيري، حيث بدأ معسكر النصر الصيفي في 7 يوليو 2024، ويشمل مرحلتين الأولى في البرتغال والثانية في إسبانيا، ويمتد المعسكر لمدة 32 يومًا قبل بدء الموسم الرسمي.

في البرتغال، يستمر المعسكر حتى نهاية يوليو، تليها المرحلة الثانية في إسبانيا لمدة عشرة أيام، ثم يعود الفريق إلى السعودية.

اللاعبون المحليون بدأوا المعسكر، بينما يتوالى وصول اللاعبين المحترفين تباعًا بسبب مشاركتهم في يورو 2024.

من المتوقع أن ينضم كريستيانو رونالدو إلى المعسكر في الأسبوع الأخير من يوليو بعد وصوله إلى ربع نهائي البطولة، أما بطل اليورو إيمريك لابورت، فمن المتوقع أن يعود قبل 7 أغسطس.

اقرأ أيضًا: رقم قياسي جديد في صفقة انتقال الحارس بينتو إلى النصر

جدول المباريات الودية للنصر

خلال المعسكر، سيخوض النصر ست مباريات تحضيرية محددة، ومن المحتمل أن يلعب مباراة ودية أخيرة في السعودية قبل بدء المنافسات الرسمية.

تبدأ المباريات بمواجهة لوليتانو دي سي في 14 يوليو 2024، تليها مباراة سيلتا فيغو في 17 يوليو، ثم يلتقي الفريق مع فارينزي في 20 يوليو، وبورتيمونينسي في 24 يوليو.

يختتم النصر مبارياته في البرتغال بمواجهة بورتو في 28 يوليو، وأخيرًا يواجه لوسيتانوس في 30 يوليو، وبعض مباريات النصر لن تكون منقولة تلفزيونيًا أو عبر الإنترنت بناءً على طلب المدرب لويس كاسترو، مثل مباراة لوليتانو دي سي، مباراة سيلتا فيغو، ومباراة لوسيتانوس.

لم تُعلن بعد أي قناة عن حقوق نقل المباريات الأخرى، ولكن من المحتمل أن تُبث عبر شبكة قنوات SSC السعودية، كما يمكن للجماهير متابعة المباريات عبر القناة الرسمية لنادي النصر على منصة يوتيوب في حال بثها.

بتجديد الثقة في المدرب لويس كاسترو استعدادات النصر لموسم 2024-2025 بجدول مباريات ومعسكر تحضيري، يأمل النادي أن يكون الموسم المقبل أفضل ويحقق الألقاب التي غابت عن الفريق في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى