غير مصنف

استعدادات برشلونة الإسباني بفترة الإعداد للموسم الجديد 2025م

استعدادات برشلونة الإسباني بفترة الإعداد للموسم الجديد 2025م، اندهاش "هانز فليك" من مستوى ثنائي برشلونة

استعدادات برشلونة الإسباني بفترة الإعداد للموسم الجديد 2025م حيث شهد نادي برشلونة تعاقدًا مع المُدرب الألماني “هانز فليك” بنهاية مايو السابق ليكون عوضًا عن المُدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز”، وجراء كذلك يقود فليك فعاليات فترة الإعداد “أول مران جماعي” وذلك بهدف الاستعداد للموسم الجديد (2024/2025م) وذلك ما سوف نتعرف عليه عبر سوبر كورة.

استعدادات برشلونة الإسباني بفترة الإعداد للموسم الجديد 2025م

بدأت فعاليات فترة الإعداد لبرشلونة الإسباني بالمدينة الرياضية بقيادة “هانز فليك” ليكون توقيتها قبل 5 أيام على انتهاء مباريات كوبا أمريكا 2024م، وقبل 4 أيام كذلك قبل تاريخ انتهاء يورو 2024م، جراء ذلك لن يحضر كافة لاعبي برشلونة الدوليين بدايات فترة الإعداد حيث سيتم التخلّف عن الاختبارات الطبية وبدء المعسكر كافة الدوليين المُشاركين ببطولات كوبا أمريكا ويورو وأولمبياد باريس، إلا أنه عقب الانتهاء سيحصل اللاعبين على “راحة سلبية” لمُعاودة الانضمام لتدريبات فترة الإعداد للموسم الجديد للدوري الإسباني.

وعلى الرغم من أن نادي برشلونة قد أنهى موسم (2023-2024م) بدون أي بطولة وذلك بقيادة المُدرب السابق “تشافي هيرنانديز” إلا أنه يستعد للموسم القادم متطلعًا لتحقيق المزيد من الانتصارات بقيادة المُدرب الجديد.

اقرأ أيضًا: نجم الزمالك ينضم لفريق سيلتا فيجو الإسباني

اندهاش “هانز فليك” من مستوى ثنائي برشلونة

بدأت فعاليات فترة الإعداد بنادي برشلونة بقيادة المُدير الفني الجديد للبارسا “هانز فليك”، والذي اندهش من مستوى أداء اللاعبين، وعلى وجه التحديد مستوى وكفاءة الثنائي “ميكا فاي” و”أنسو فاتي” وذلك كما أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

هناك العديد من الأسباب التي نجم عنها لفت أنظار المُدرب “هانز فليك” من قبل ثنائي برشلونة، ومن أهمها الحالة البدنية لهم التي ظهرت بالتدريبات الأخيرة للفريق، وخاصةً بعد الانتهاء من الاختبارات البدنية والطبية منذ بدء فترة التدريبات الجماعية.

ثنائي برشلونة يُفجّر مفاجأة لفليك أثناء فترة الإعداد

لقد أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو إلى أن مفاجأة “أنسو فاتي” للمُدرب فليك منذ بدايات فترة الإعداد، والتي أكدت على أنه قد بدأ بالفعل بالتدريب منفردًا منذ عدة أسابيع سابقة عاملًا على هدف الوصول إلى أفضل لياقة بدنية له قبل حسم موقفه بفترة الإعداد وخاصةً عقب رجوعه من الإعارة التي قضاها بنادي “برايتون الإنجليزي”، كما تدربّ مع صديقه “أليخاندرو بالدي”.

جراء ذلك يتطلع برشلونة الإسباني لتصميم خطة بدنية عالية الكفاءة للاعب “أنسو فاتي” لتثبيته مرة أخرى بنادي برشلونة عقب المعاناة الطويلة التي خاضها اللاعب مع الإصابات، ويُتابع عمله ومستواه البدني والرياضي الآن “بيبي كوندي” مُدرب اللياقة الشهير الذي انضم إلى برشلونة من إشبيلية مؤخرًا.

بالإضافة إلى ذلك اندهش فليك من مستوى المُدافع “ميكا فاي” والمُتوقع أن يكون من أفضل لاعبي مركز “الظهير الأيسر” بالموسم الجديد 2025م، وخاصةً بعدما تم وقف برشلونة صفقة بيعه إلى “بورتو” باللحظات الأخيرة.

بدأت استعدادات برشلونة الإسباني بفترة الإعداد للموسم الجديد 2025م بقيادة المُدرب الجديد هانز فليك والذي انبهر بمستوى ثنائي برشلونة مع التطلع لتحقيق المزيد من النجاحات بالموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى