الأخبار

استعدادات فريق فاركو لمواجهة الأهلي في كأس مصر

استعدادات فريق فاركو لمواجهة الأهلي في كأس مصر أعلن مدرب فاركو المؤقت أحمد خطاب عن استعداد الفريق لنهاية الدوري المصري، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

استعدادات فريق فاركو لمواجهة الأهلي في كأس مصر

صرح عن شكره لنادي فاركو الذي لم يرى منه إلا كل خير ودعم، وأكمل أن الفريق كان منشغلًا بسبب الضغط وكثرة المباريات المتتالية، حيث كان يسعى إلى مرور تلك الفترة أولًا بعدها يحدد أهداف الفريق ومنها كأس مصر.

ينتاب المدرب القلي بخصوص كأس مصر وما إذا كان يواجه فاركو الأهلي في الدور الـ 16 أم يواجه المصري في الدور الـ 8، وينتظر المدرب رد اتحاد الكرة بخصوص المباراة التي تقام يوم الثلاثاء 20 أغسطس.

إقرأ أيضًا: رياض محرز يضغط على الأهلي لضم كايل ووكر من مانشستر سيتي

هل يستكمل الأهلي كأس مصر أم لا؟

الأمر مبهم حول عدم استكمال الأهلي كأس مصر وما إذا كان يحتاج إلى أوراق رسمية وخطابات ذلك بسبب حاجة لاعبي الأهلي إلى الراحة أمام قرار اتحاد الكرة باستكمال المسابقة بالكامل قبل انتهاء شهر أغسطس.

وبالفعل أرسل اتحاد الكرة خطاب للأندية يحتوي على مواعيد دور الـ 8 في كأس مصر ومن المفترض إكمال الدور الـ 16 بعد نهاية الدوري خلال يومين.

رغم اعتذار الأهلي عن كأس مصر إلا أن اتحاد الكرة يضع احتمالية لانضمام الأهلي في آخر لحظة إلى المباراة ضد فاركو في الدور الـ 16، وكان مضمون الخطاب عبارة عن “في حالة مشاركة الأهلي في دور الـ 16 الثلاثاء المقبل تقام مباراة الفائز المصري في دور الـ 8 يوم الجمعة 23 أغسطس بدلًا من الخميس.

ينتظر فاركو رد الأهلي بالمشاركة في المباراة حتى يتأهل الفائز المصري للعب يوم 23 أم سيواجه الفريق المصري مباشرة يوم 22 أغسطس.

استعدادات فريق فاركو لمواجهة الأهلي في كأس مصر وانتظار رد الأهلي بالمشاركة في كأس مصر أم لا حتى يتمكن فاركو من مواجهة المصري يوم 2 أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى