الأخبار

استقالة الجوادي من الأهلي

استقالة الجوادي من الأهلي وضح خالد الكوادي المترجم الخاص للمدرب كولر سبب رحيله عن الأهلي وعن الأحداث التي كان ينقلها ويترجمها إلى كولر عن اللاعبين، عبر لقائه مع قناة أون تايم سبورت 2، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

استقالة الجوادي من الأهلي

إن إلمام المدير الفني بكافة الضغوط التي تؤثر على اللاعبين والهجوم الزائد من الجماهير من واجباته في الفريق، ومن بين هؤلاء اللاعبين طاهر محمد طاهر الذي حاول كولر دعمه ومساعدته داخل وخارج الملعب.

بذل كولر مجهود كبير في احتواء احتجاجات اللاعبين ولكن حيث يزيد الأمر عن حده وينتقل إلى وسائل الإعلام والصحف، فإن الجوادي ليس مصدر المعلومات الوحيد لكولر، لذلك يسأل كولر حينها هناك شركة إدارة أعمال كولر المسؤولة عن منصات التواصل الاجتماعي، تنقل له كافة الأخبار والمستجدات.

أشار الجوادي أن راتبه في الأهلي يعد سدس راتبه في ألمانيا، وفي نادي الأهلي لم تكن الماديات في أولوياته، في الموسم التالي عقب انضمامه إلى الجهاز كمساعد صار راتبه ثلثي راتبه في ألمانيا.

إقرأ أيضًا: تحديات الأهلي بنغازي في مواجهة الهلال السوداني

دفاع الجوادي عن كولر

كان الجوادي مشجع قديم للأهلي منذ الأزل وشاهد آخر هدف للخطيب في الملعب أمام كوتوكو، كما حضر مباراة اعتزاله، وعلق على دفاعه عن كولر على منصات التواصل الاجتماعي أنه لم يندم على ذلك، وكان قد اتفق مع كولر على الكلام الذي ينشره ليصل إلى الجماهير ووافق عليه.

استقالة الجوادي من الأهلي قدم الجوادي استقالته بعد مباراة المقاولون العرب رفض كولر هذه الاستقالة في البداية، ولكن كان قرار حاسم أبلغ الإدارة من البداية في رغبته في الاستقالة حتى لا يصبح عبء على النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى