الدوري المصري

استكمال الأهلي سلسلة انتصاراته بالفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة

أحداث الشوط الثاني من مواجهة الأهلي لطلائع الجيش

استكمال الأهلي سلسلة انتصاراته بالفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة مكنت الفريق من الحصول على الثلاث نقاط، ليصل عدد نقاط الأهلي إلى 57 نقطة، فقدم طلائع الجيش والأهلي مباراة ممتعة كرويًا، ولكن الأهداف كانت في صالح الأهلي، وسنعرض عليكم تفاصيل المُباراة من خلال موقع سوبر كورة.

أحداث الشوط الثاني من مواجهة الأهلي لطلائع الجيش

استكمال الأهلي سلسلة انتصاراته بالفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة وبالفعل بدأت الهجمة الأولى للنادي الأهلي في الدقيقة الثانية من أحداث الشوط الثاني، ولكن تمكنت خطوط دفاع طلائع الجيش من إبعاد الكرة، وحصل الأهلي على ركلة، أُحرز الهدف الأول لنادي الأهلي في الدقيقة 50، عن طريق عرضية قوية أرسلها “إمام عاشور” داخل منطقة الجزاء، استقبلها اللاعب “عمرو السولية” وتمكن من اختراق شباك طلائع الجيش بها.

لم ينتظر النادي الأهلي كثيرًا لتأكيد الهدف الأول وتعزيز فرصته للفوز بالمباراة، ففي الدقيقة 54 قام اللاعب “عمر كمال” بتمريرة مهارية، وأرسلها إلى “وسام أبو علي” لتستقر في مرمى طلائع الجيش؛ لتتحول نتيجة المباراة في 5 دقائق من 0\0 إلى 2\0 لصالح نادي الأهلي، فتمكن من استكمال الأهلي سلسلة انتصاراته بالفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة.

استكمال الأهلي سلسلة انتصاراته بالفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة

هجمة قوية من النادي الأهلي عقب الركنية التي نفذها “حسين الشحات” في الدقيقة 63، ولكن حارس مرمى طلائع الجيش تمكن من السيطرة على الهجمة والإمساك بالكرة، هدأت المباراة عقب الهدفين الذان أحرزهما النادي الأهلي، وأصبح الوضع عبارة عن تمريرات قصيرة في وسط الملعب.

إلى أن جاء الهدف الثالث للنادي الأهلي، والهدف الثاني لـ “وسام أبو علي” في الدقيقة 74 من عمر المباراة، فاستقبل اللاعب الكرة بإحترافية، وأدخلها بهدوء في شباك “عمر راضون”، وحدث بعض الخلافات على صحة الهدف؛ بسبب لمس الكرة ليد “وسام أبو علي”، مما جعل الحكم “حمادة القلاوي”  يعود إلى VAR للتأكد من صحة الهدف، ولم يُحتسب الهدف، لتظل النتيجة 2\0 للأهلي.

حصول اللاعب “محمد سمير” على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 82؛ بسبب عرقلته المُتعمدة لنجم الأهلي “إمام عاشور”، وبدأ فريق طلائع الجيش من نفس الدقيقة الاستحواذ على الكرة، والقيام بعدد من الهجمات، ولكنها لم تُظفر عن أي أهداف، فالمباراة كانت عبارة عن استكمال الأهلي سلسلة انتصاراته بالفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة.

اقرأ أيضًا:قوة أداء بدون أهداف من الأهلي وطلائع الجيش

تبديلات مباراة الأهلي وطلائع الجيش

كعادة النادي الأهلي لا يُجري أي تبديلات في الشوط الأول، ولكن مع بداية الشوط الثاني تم إجراء ثلاثة تبديلات دفعة واحدة، بدء بخروج “محمد هاني” ودخول اللاعب “عمر كمال”، واستعان باللاعب المُتميز “حسين الشحات” على حساب اللاعب “أحمد عبد القادر”، بالإضافة إلى تبديل “مروان عطية” بـ “عمرو السولية”، وبالتبديل الأخير تمكن الأهلي من إحراز الهدف الأول و استكمال الأهلي سلسلة انتصاراته بالفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة.

من ثم بدأ “عبد الحميد بسيوني” بإجراء تبديلاته في الدقيقة 58، فبدأ بخروج “محمد هاني” ونزول “فريد شوقي”، بالإضافة إلى خروج “عبد الرحمن شيكا” ونزول “يسري وحيد”، وخرج “أحمد عبد الرحمن” ونزول “كريم طارق”، وإجراء التعديل الرابع في الدقيقة 67 بخروج “إسلام محارب” ونزول “مصطفى الخواجة”

تم التبديل الخامس والأخير للداخلية في الدقيقة 81 بخروج “جودون شيكا” لينزل بديًا عنه “عمر السعيد”، وتبديل الأهلي الرابع في نفس الدقيقة بخروج اللاعب الفلسطيني “وسام أبو علي” ودخول “رضا سليم”، والتبديل الأخير في صفوف الأهلي تم في الدقيقة 87، حيث خرج “إمام عاشور” ودخل “محمد مجدي أفشة” بديلًا عنه.

استكمال الأهلي سلسلة انتصاراته بالفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة جعلته يحقق الفوز الـ 12 على التوالي، ويرفع رصيد نقاطه إلى 57 نقطة، تُمكنه من المُنافسة مع بيراميدز على الدوري المُمتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى