الأخبار

استمرار الدوري المصري وعدم استثناء إبراهيم عادل 

استمرار الدوري المصري وعدم استثناء إبراهيم عادل كان ما أعلن عنه ثروت سالم في برنامج إم بي سي مصر، كما يتهيئ منتخب مصر لخوض منافسات الأولمبياد بعد الحصول على المركز الثاني في بطولة أمم أفريقيا تحت سن 23 سنة، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

استمرار الدوري المصري وعدم استثناء إبراهيم عادل 

أعلن ثروت سالم عضو رابطة الأندية أن مسابقة الأندية ستقام في موعدها المعلن عنها بقرار من روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي بعدما كانت معرضة إلى التأجيل، ونوه ثروت سويلم خلال لقائه مع برنامج إم بي سي مصر 2 على قرارات الدولة التي تخص توقف الدوري لمدة شهر من أجل المنتخب الأولمبي، إلا أن ميكالي رفض الأمر حتى لا تتعرض الكرة المصرية إلى الخسائر.

وذك بعد اتفاق وزير الرياضة مع الأهلي وبيراميدز لتواجد لاعبي الفريقين مع المنتخب الأولمبي، أما بخصوص استثناء إبراهيم عادل فكان الأهلي على علم بالاتفاق مع بيراميدز ولم يعترض على الأمر.

اقرأ أيضًا: تفاصيل وموعد مباراة سموحة و إنبـي بتاريخ 2024-07-06 في دوري الدوري المصري

عدم استثناء إبراهيم عادل من المشاركة في المنتخب

ثم عاوز ثروت سويلم الاتصال على البرنامج بعد بعض الدقائق وأعلن أنه لم يكن يقصد إبراهيم عادل بذاته بل كل ما يهتم به هو مصلحة المنتخب الأوليمبي.

فكان من المتفق عليه خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأوليمبي قبل مباراة الأهلي التي تنعقد في يوم 12 يوليو، حيث يقوم إبراهيم عادل بحضور مباراة بيراميدز ثم العودة إلى معسكر المنتخب الأوليمبي.

وكان السبب الرئيسي من تمسك بيراميدز بإبراهيم عادل هو غياب رمضان صبحي بسبب الإيقاف، وكان من المقرر عودة إبراهيم عادل إلى معسكر بيراميدز يوم السبت ويظل به حتى يوم مباراة الأهلي 12 يوليو، بعد ذلك يسافر إلى بعثة المنتخب الأوليمبي.

كان ميكالي من أفضل المدربين الأجانب الذي يحرص على عدم مساس الكرة أو الدوري بالضرر وألا يتسبب لاعبي المنتخب في إيقاف الدوري لذلك حرص على استمرار الدوري المصري وعدم استثناء إبراهيم عادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى