الأخبار

استياء رجب عبد القادر من لعب المصري استاد برج العرب

استياء رجب عبد القادر من لعب المصري استاد برج العرب نوه رجب عبد القادر نائب رئيس نادي المصري أن اللعب على استاد برج العرب يجب أن يتوقف وذلك عبر تصرحيه في قناة صدى البلد أن استاد برج العرب صعب على الجماهير وللاعبين، نظرًا لبعد مسافته التي تستغرق ذهابًا وإيابًا 450 كيلومتر مما يشكل صعوبة على اللاعبين ويعرضهم إلى الإرهاق، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

استياء رجب عبد القادر من لعب المصري استاد برج العرب

يفضل رجب عبد القادر اللعب في ملعب قريب من بورسعيد، ويطالب بضرورة النظر في الأمر من المسؤولين تجاه النادي المصري، وأشار أن اللعب في استاد برج العرب لمدة 13 عام أمر صعب.

وأضاف أن عقد علي ماهر مع النادي يستمر إلى الموسم القادم ويعد اللاعب هو مشروع النادي كما ذكر كامل أبو علي رئيس النادي في وقت سابق، يستعد الفريق البورسعيدي إلى مباراة قوية أمام بيراميدز في المباراة التي تجمعها في نصف كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل.

إقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة فاركو و المصري بتاريخ 2024-08-22 في دوري مصر, كأس مصر – ربع النهائي

فوز المصري على فاركو

سبق أن انتصر المصري على فاركو في ربع النهائي، وفاز بيراميدز على الجونة بواقع أربعة أهداف مقابل لا شيء في نفس الدور، وصل المصري إلى نصف كأس نهائي كأس مصر لأول مرة منذ 2017.

وحقق المصري انتصارًا على الزمالك بواقع هدفين مقابل لا شيء وصعد إلى المباراة النهائية التي خسر فيها أمام الأهلي 2/1.

استياء رجب عبد القادر من لعب المصري استاد برج العرب بسبب مسافته البعيدة على الجماهير واللاعبين مما يتسبب في إرهاق اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى