الدوري التونسي

اسم المرشح الأقرب لتعويض مهدي النفطي في الجهاز الفني لمنتخب تونس

تسعى لجنة تسير أعمال الاتحاد التونسي لكرة القدم إلى استبدال المدرب مهدي النفطي بمدرب آخر ضمن الجهاز الفني لمنتخب تونس، وذلك رفض فوزي البنزرتي، مدرب المنتخب، فكرة تعيين النفطي مساعدًا له، ما دفع الاتحاد إلى البحث عن بديل مناسب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

قيس اليعقوبي الأوفر حظًا

اسم المرشح الأقرب لتعويض مهدي النفطي في الجهاز الفني لمنتخب تونس، حيث يعد قيس اليعقوبي من أبرز الأسماء المرشحة لتولي المنصب بدلاً من مهدي النفطي.

تمتاز مسيرة اليعقوبي بخبرة واسعة في الكرة التونسية، وهو ما يجعله الخيار الأقرب لاستلام المنصب، ويكون بذلك اسم المرشح الأقرب لتعويض مهدي النفطي في الجهاز الفني لمنتخب تونس.

مسيرة مهدي النفطي التدريبية

يمتلك مهدي النفطي، البالغ من العمر 45 عامًا، مسيرة تدريبية متنوعة في إسبانيا. بدأ مشواره في 2016 مع فريق ماربيلا، ثم تأهل إلى دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا مع باداخوز في موسم 2019-20.

كما عمل مع ديبورتيفو لوغو وديبورتيفو ليغانيس، وتدرب فرق ليفانتي والوداد وألكوركون في السنوات الأخيرة.

بالإضافة إلى مسيرته التدريبية، كان النفطي لاعبًا دوليًا تونسيًا وحقق لقب كأس أفريقيا 2004 مع منتخب تونس، مما يلفت الأنظار الآن حول اسم المرشح الأقرب لتعويض مهدي النفطي في الجهاز الفني لمنتخب تونس.

فترة انتقالية في الكرة التونسية

تعيش الكرة التونسية فترة انتقالية حاليًا، حيث عين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد التونسي حتى تنظيم الانتخابات الجديدة.

في هذا السياق، يُنتظر أن تُحسم مسألة تعيين المدرب الجديد وتوضيح الرؤية الفنية للمنتخب في القريب العاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى