غير مصنف

اعتزال توني كروس بخسارة الربع النهائي بطولة اليورو

كانت خسارة بطولة أمم أوروبا 2024 سببًا في اعتزال توني كروس.. فكانت مباراته ضد إسبانيا الأخيرة له، وكان حزينًا للغاية لخسارة الفريق لما تم تقديمه من أداء عالٍ يؤهل الفريق للفوز، ويُمكن الاطلاع على تفاصيل خبر اعتزاله عبر موقع سوبر كورة.

قرار اعتزال توني كروس

إعلان اعتزال توني كروس اللاعب الألماني أحزن الكثير من مشجعيه.. فبعد خسارة الفريق أمام المنتخب الإسباني والتي كانت فاصلة بينهما للصعود إلى النصف النهائي كانت الخسارة من نصيب الفريق الألماني، رغم أنه بذل جهدًا كبيرًا من أجل الفوز.

كان من الصعب تقبُّل الخسارة بعد أن كان بينهم وبين التأهل خطوةٍ واحدة، وقد بيّن كروس الحزن الشديد على خسارة فريقة متأملًا لفريقه النجاحات خِلال المشاركات التالية، إذ أنها كانت المُباراة الأخيرة له في مسيرته الكروية المميزة؛ بحصوله على لقب (المانشافت) في كأس العالم 2014.

اقرأ أيضًا: ألمانيا ضد الدنمارك.. تعرف على تشكيل المنتخبين المتوقع في يورو 2024

تفاصيل المباراة بين ألمانيا وإسبانيا

اعتزال توني كروس بخسارة الربع النهائي بطولة اليورو

كان اعتزال توني كروس حزينًا فقد كانت المُباراة بين ألمانيا وإسبانيا منتظرة نظرًا لكونها من أفضل المنتخبات العالمية، وضمهما فريقًا عالي الأداء حتى من شاركوا في مقاعد البدلاء.

في المُباراة كان تسجيل الهدف الفاصل من نصيب (ميكل ميرينو) المُهاجم البديل خاطفًا بذلك الأضواء نظرًا لتحقيقه في الدقيقة الأخيرة فكان نهاية المُباراة استثنائية بنتيجة 2 – 1، والهدف السابق (الافتتاحية) كانت لـ (داني أولمو) الإسباني، إلى أن قام اللاعب (فلوريان فيرتس) بتسديد هدف التعادل قبل انتهاء الوقت الأصلي بدقيقة.

إحصائيات مباراة إسبانيا وألمانيا

الإحصاءاتإسبانياألمانيا
التسديدات1823
التسديدات على المرمى65
الاستحواذ48%52%
التمريرات576588
دقة التمرير86%84%
الأخطاء 1722
البطاقات الصفراء58
البطاقات الحمراء10
حالات التسلل32
الضربات الركنية15

جاء قرار اعتزال توني كروس كخبر حزين للمنتخب والجمهور، فقد كانت هزيمة الفريق وخروجه من الربع النهائي غير متوقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى