الأخبار

اقتراح محمد عادل بتشفير الدوري المصري مقابل 200 جنيه

اقتراح محمد عادل بتشفير الدوري المصري مقابل 200 جنيه صرح أحمد سويلم عضو رابطة الأندية عبر لقائه التلفزيوني مع قناة إم بي سي مصر 2 بخصوص تشفير الدوري المصري مقابل 200 جنيه ممكن أن يحقق أرباح مالية هائلة تصل إلى 3 مليار جنيه، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

اقتراح محمد عادل بتشفير الدوري المصري مقابل 200 جنيه

كان اقتراح تشفير الدوري المصري من محمد عادل المشرف على الكرة بالمقاولون العرب، بهدف مساعدة كافة النوادي المشاركة وتخفيف التكلفة عليهم.

لأعلن عن دراسته عن موضوع تشفير الدوري المصري مقابل 200 جنيه مقابل 1000 جنيه للاشتراك السنوي، و100 جنيه مقابل سعر جهاز الاستقبال، بالتالي يكون حصة نصيب كل نادي 30 مليون على أقل تقدير مما يعود بالفائدة على كثير من الأندية.

إقرأ أيضًا: أفصح سويلم عضو رابطة الأندية عن موعد تسليم درع الدوري المصري للأهلي

حرص سويلم على إرضاء أبناء دائرته

أضاف سويلم أنه نائب مجلس الشعب ومن مسؤوليات النائب أن يكون حريص على رضى أبناء دائرته، ولم تكن فكرة محمد عادل جيدة لم يكن ليقتنع بها ووضعها قيد التنفيذ.

أكمل سويلم أن هذا الاشتراك سيكون مناسب جدًا في المناطق الريفية الذي يعتبر من أبنائهم، خاصة لأنهم يأخذون وصلات لمشاهدة المباريات الأوروبية بسبب حبهم للكرة، وهذا الاشتراك يعتبر بسيطًا مقابل متابعة الدوري المصري.

هذا يعود بالعديد من المميزات على المشاهدين منها الاستمتاع بتجربة مشاهدة رائعة وجودة عالية من الدقة، وتعتبر هذه التكلفة أقل بكثير من تذكرة حضور المباراة في الاستاد أو دفع رسوم مشاهدة المباراة في مقهى.

اقتراح محمد عادل بتشفير الدوري المصري مقابل 200 جنيه الذي وضعه أحمد سويلم عضو رابطة الأندية الذي قام بمناقشة القرار في مجلس النواب ورأى أنه قرار مناسب خاصة أن تكلفة بسيطة مقابل متابعة الدوري المصري بجودة عالية من الدقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى