الأخباربطولة غرب آسيا للشباب

بعد تعادله أمام عمان.. الأخضر في نصف نهائي غرب أسيا 2024

تابع عشاق كرة القدم المنتخب الأخضر في نصف نهائي غرب أسيا، و تصدر منتخب السعودية مجموعته في بطولة غرب أسيا للشباب بعد تعادله مع نظيره العماني، بهدف لمثله ضمن مباريات الجولة الثالثة، وفي السطور التالية يتناول موقع سوبر كورة تفاصيل المباراة.

الأخضر في نصف نهائي غرب أسيا

نجح منتخب السعودية تحت 19 عامًا في التأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا بعد أن انتهت مباراته مع منتخب عمان بالتعادل بهدف لمثله أمس السبت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن مباريات الجولة الثالثة للبطولة.

منذ انطلاق صافرة البداية، سيطر أصحاب الأرض على مجريات المباراة، أصروا على تسجيل هدف التقدم، فشنوا عدة هجمات منظمة على مرمى منتخب عمان، ما أسفر عن هدف مبكر سجله فرحة الشمراني في الدقيقة 15، من عرضية رائعة من أحد لاعبي المنتخب الأخضر.

في المقابل، اعتمد المنتخب العماني عمان على تنفيذ الهجمة المرتدة، معتمدا على سرعة لاعبيه،  إلا أن قوة دفاع لاعبي السعودية حالت دون نجاح تلك الهجمات، حتى أدرك منتخب عمان التعادل بشق الأنفس في نهاية الشوط الثاني بقدم اللاعب يوسف الشيبي.

وهكذا الأخضر في نصف نهائي غرب أسيا، حيث تصدر منتخب السعودية للشباب مجموعته برصيد 5 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب اليمن الذي أحتل المركز الثاني بنفس عدد النقاط، أما منتخب عُمان تجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز الثالث.

مقالات مقترحة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى