الأخبار

الأزمات التي يواجهها فريق مانشستر يونايتد قبل مباراته ضد فولهام

الأزمات التي يواجهها فريق مانشستر يونايتد قبل مباراته ضد فولهام يسعى فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في أول مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد فولهام خلال الموسم الجديد ذلك ما صرح به المدير الفني للفريق إيريك تين هاج، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

الأزمات التي يواجهها فريق مانشستر يونايتد قبل مباراته ضد فولهام

وأعلن في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة عن رغبة الفريق في الفوز بالبطولات رغم عدم توفر الاستعدادات البدنية اللازمة خاصة بعد الراحة التي حصل عليها الفريق بعد مباريات اليورو وكوبا.

أشار المدرب إلى عدم جاهزية الفريق لخوض أي منافسات في الفترة الحالية إلا بعد ويحتاج إلى المزيد من التدريبات والاستعدادات لتحقيق أفضل نتائج، نوع المدرب أن الفريق تعاقد مع كلًا من مزراوي وماتياس دي ليخت خلال الساعات الأخيرة واستعداد اللاعبين للمشاركة في الجولة ضد فولهام.

إقرأ أيضًا: مانشستر سيتي في مواجهة مع الرابطة

إحلال لاعب أخر مكان لوك شاو بسبب إصابته

أعلن تين هاج عن قرب عودة لوك شاو خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها حيث يعد من أهم اللاعبين في الفريق، كما أشار إلى محاولاته في حل الأزمات الموجودة في الجبهة اليسرى من الفريق عن طريق وضع ليساندرو مارتينيز في الجانب الأيسر بجانب ديوجو دالوت.

وتباع أن كافة الأندية تعاني من أزمات في الفترة الحالية ليس مانشستر يونايتد فقط، ويجب أن نتعامل مع تلك الأزمات بوضوح وشفافية خاصة أن الفريق يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين.

أشار المدرب أن مزراوي لاعب إضافي يمكن وضعه في الظهير الأيسر بعد غياب لوك شاو وتيريل مالاسيا.

من المفترض أن تبدأ منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2024/2025، من مساء يوم الجمعة في مواجهة بين مانشستر يونايتد وفولهام على ملعب أولد ترافورد، تشهد أيام السبت والأحد والاثنين باقي مباريات الجولة الأولى من البريميرليج.

الأزمات التي يواجهها فريق مانشستر يونايتد قبل مباراته ضد فولهام التي أعلن عنها المدرب الفني للفريق تين هاج وصرع عن بذل قصارى جهده لحل تلك الأزمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى