الأخبار

الأهلي طرابلس يقيد ثنائي الترجي في قائمة كأس الكونفيدرالية

نجح نادي الأهلي طرابلس الليبي في قيد نجمي الترجي التونسي السابقين، حمدو الهوني وغيلان الشعلالي، في قائمته الأفريقية للمشاركة في الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

التعاقد مع الهوني والشعلالي

الأهلي طرابلس يقيد ثنائي الترجي في قائمة كأس الكونفيدرالية، حيث تعاقد الأهلي طرابلس مع الشعلالي بصفقة انتقال حر لمدة موسمين بعد انتهاء عقده مع الترجي، بينما عاد الهوني إلى صفوف الفريق السابق عبر صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع الوداد المغربي. و

بكون الأهلي طرابلس يقيد ثنائي الترجي في قائمة كأس الكونفيدرالية، أصبح الثنائي جاهزين للمشاركة مع الأهلي طرابلس في مباراتي الدور التمهيدي ضد سيمبا التنزاني.

التحضيرات لمواجهة سيمبا والتغييرات في الفريق

ستقام مباراة الذهاب بين الأهلي طرابلس وسيمبا في ملعب طرابلس الدولي بين 13 و15 سبتمبر، بينما تقام مباراة الإياب في دار السلام بين 20 و22 من الشهر ذاته.

هذا وقد تم قيد مهاجم المنتخب السوداني الجزولي نوح، ومواطنه بخيت خميس، والأنغولي كريستوفر مابولولو، في القائمة الأفريقية، ليكونوا جاهزين أيضًا لمواجهة سيمبا.

إصابة نشنوش وبدائل الحراسة

تلقي الأهلي طرابلس ضربة موجعة بإصابة حارس مرماه محمد نشنوش، الذي سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع بسبب إصابة في القدم.

بالتالي وبعد رؤية الأهلي طرابلس يقيد ثنائي الترجي في قائمة كأس الكونفيدرالية، لن يكون متاحًا لخوض مباريات كأس الكونفيدرالية، بينما يتولى أيمن التيهار مهمة الحراسة الأساسية، مع دعم من الحارس الشاب حكيم التركي.

يسعى الأهلي طرابلس لتحقيق التأهل إلى مرحلة المجموعات في كأس الكونفيدرالية، إلى جانب التطلع للفوز بلقب الدوري المحلي الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى