الدوري المصري

الأهلي يتعادل سلبيًا مع مودرن سبورت في الشوط الأول

الأهلي يتعادل سلبيًا مع مودرن سبورت في الشوط الأول، في المباراة المقامة اليوم السبت على استاد القاهرة، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، الشوط الأول شهد أداءً حذرًا من الفريقين، دون أن يتمكن أي منهما من ترجمة الفرص إلى أهداف، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بداية هادئة وحذر دفاعي

تبدأ المباراة بنمط هادئ من الفريقين، حيث اتسمت البداية بتحفظ دفاعي من الجانبين، مما أدى إلى قلة الفرص الخطيرة على المرميين. بعد مرور ربع ساعة من المباراة، بدأ الأهلي في السيطرة على اللعب وسعى لتهديد مرمى مودرن سبورت، بينما اعتمد الأخير على الهجمات المرتدة.

تشكيل الفريقين في المباراة

الأهلي يتعادل سلبيًا مع مودرن سبورت في الشوط الأول، الأهلي قدم تشكيلًا يضم مصطفى مخلوف في حراسة المرمى، مع دفاع يتكون من عمر كمال، خالد عبد الفتاح، أحمد عابدين، وإسلام عبد الله.

في خط الوسط، تواجد مصطفى أبو الخير، أحمد طعيمة، ويوسف عبد الحفيظ، بينما قاد الهجوم محمد عبد الله، يوسف جمال، ومحمود كهربا.

على دكة البدلاء، تواجد معتز محمد، حازم جمال، أحمد أشرف، وإبراهيم عبد الحكيم، بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين الآخرين.

أما مودرن سبورت، فقد لعب بتشكيلة تضم محمود حمدي في حراسة المرمى، مع دفاع يتكون من باسم علي، عبد الرحمن رشدان، خالد رضا، وطارق طه.

في الوسط، لعب أحمد كباكا، محمد نصير، محمد محمود، علي زعزع، وهشام عادل، بينما قاد الهجوم علي ياسر، مما أسفر عن رؤية الأهلي يتعادل سلبيًا مع مودرن سبورت في الشوط الأول.

تاريخ لقاءات الفريقين

تُعد هذه المباراة هي السادسة بين الأهلي ومودرن سبورت منذ صعود الأخير للدوري الممتاز تحت اسم “فيوتشر” موسم 2021-2022.

كان الأهلي قد فاز في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في ثلاث مباريات، والآن الأهلي يتعادل سلبيًا مع مودرن سبورت في الشوط الأول.

أكبر فوز للأهلي في تاريخ لقاءات الفريقين كان 4-0، وهداف الأهلي في هذه اللقاءات هو محمد مجدي أفشة.

الأهلي، الذي حسم لقب الدوري الممتاز قبل نهاية المسابقة لثلاثة أسابيع، يسعى اليوم لتقديم أداء قوي في آخر مباراة له هذا الموسم، بينما يسعى مودرن سبورت لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في الجدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى