الدوري المصري

الأهلي يتفوق على المصري البورسعيدي ويخطف صدارة الدوري بفوز بهدف وحيد

الأهلي يتفوق على المصري البورسعيدي ويخطف صدارة الدوري بفوز بهدف وحيد، بعدما نجح في تحقيق انتصار ثمين على المصري البورسعيدي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، وجاء الهدف الوحيد في المباراة عبر رأسية وسام أبو علي في الدقيقة 62، ليواصل الأهلي سلسلة انتصاراته في البطولة ويصعد إلى صدارة الدوري، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أبرز أحداث الشوط الأول

بدأت المباراة بحذر من الفريقين، حيث سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، لكن على الرغم من ذلك استطاع الأهلي يتفوق على المصري البورسعيدي ويخطف صدارة الدوري بفوز بهدف وحيد.

فعلى الرغم من محاولات الأهلي والمصري لتسجيل هدف مبكر، لم تنجح أي من الفرص في تغيير النتيجة، حيث شهدت الدقيقة 27 تسديدة قوية من حسين الشحات مرت فوق العارضة، بينما أضاع وسام أبو علي فرصة ثمينة في الدقيقة 29.

اقرأ أيضًا: الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على أحد فرق كابيتانو مصر

هدف المباراة وتفوق الأهلي

في الشوط الثاني، تصدى محمد الشناوي حارس الأهلي لتصويبة خطيرة من ميدو جابر في الدقيقة 69، ومن ثم، سجل وسام أبو علي هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 62، بعد عرضية متقنة من رضا سليم، ورغم محاولات المصري البورسعيدي للعودة في اللقاء، تألق محمد الشناوي في الحفاظ على نظافة شباكه.

بفوزه في هذه المباراة، رفع الأهلي رصيده إلى 69 نقطة، ليتصدر الدوري المصري الممتاز للمرة الأولى هذا الموسم، متفوقًا على بيراميدز بفارق المواجهات المباشرة.

بينما توقف رصيد المصري عند 52 نقطة، في المركز الثالث، وهذا الفوز يعزز من موقف الأهلي في المنافسة على اللقب ويزيد من حماسة مباريات الدوري المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى