الدوري المصري

الأهلي يتفوق على المقاولون بثنائية وسام أبو علي في الشوط الأول

أنهى الأهلي الشوط الأول من مباراته ضد المقاولون العرب متقدماً بهدفين نظيفين، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حالياً على استاد القاهرة ضمن الجولة الـ23 المؤجلة من بطولة الدوري المصري، وأظهر الأهلي أداءً مميزاً وسيطرة واضحة على مجريات المباراة في الشوط الأول، ما وضعه في موقف قوي لتحقيق الفوز، ، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل أهداف الأهلي

الأهلي يتفوق على المقاولون بثنائية وسام أبو علي في الشوط الأول، حيث افتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة 14 بواسطة وسام أبو علي، الذي سجل هدف التقدم بعد استلامه الكرة واستدارتها بشكل رائع ليسددها على يمين حارس مرمى المقاولون محمود أبو السعود.

هذا وقد جاءت الفرصة بعد تمريرة متقنة من حسين الشحات، لكن دفاع المقاولون تمكن من تحويل الكرة إلى ركنية.

واصل الأهلي ضغطه، حيث أضاف وسام أبو علي الهدف الثاني في الدقيقة 34، بتسديدة مذهلة على الطائر من تمريرة رامي ربيعة، مما جعل الأهلي يتفوق على المقاولون بثنائية وسام أبو علي في الشوط الأول.

اقرأ أيضًا: تشكيل بيراميدز لمواجهة زد في الدوري المصري

فرص أخرى وتألق أبو السعود

استمر الأهلي في فرض سيطرته على المباراة، حيث أتيحت لمروان عطية فرصة تعزيز النتيجة في الدقيقة 43، إلا أن تصويبته تصدى لها أبو السعود وحولها إلى ركنية.

كما حاول رضا سليم تهديد مرمى المقاولون بتصويبة أخرى في الدقيقة 13، لكنها مرت فوق العارضة.

تكتيك المقاولون وتراجع الأداء

على الرغم من تراجع مستوى المقاولون العرب في الشوط الأول، إلا أن الفريق حاول تأمين دفاعاته واللجوء للكرات المرتدة لتهديد مرمى الأهلي.

لكن، لم يتمكن المقاولون من كسر سيطرة الأهلي أو تقليص الفارق، ليبقى التقدم في صالح الأهلي حتى نهاية الشوط الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى