الدوري المصري

الأهلي يتقدم على بيراميدز بهدف نظيف في الشوط الأول

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف نظيف أمام بيراميدز في الشوط الأول من المباراة التي تقام حاليًا على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي

افتتح وسام أبو علي التسجيل للنادي الأهلي في الدقيقة 28، بعد متابعة مميزة لتمريرة رائعة من إمام عاشور، ليضع الكرة في شباك بيراميدز.

جاء الهدف بعد أداء هجومي قوي من الأهلي، الذي بدأ المباراة بحماس وضغط مكثف على دفاع بيراميدز.

فعلى الرغم من الهجمات المرتدة لبيراميدز، كان الأهلي الأكثر فاعلية على المرمى، مما تسبب في جعل الأهلي يتقدم على بيراميدز بهدف نظيف في الشوط الأول.

قرارات الحكم واللجوء إلى تقنية الفيديو

في الدقيقة 15، شهدت المباراة صدامًا بين وليد الكرتي وكريم فؤاد داخل منطقة جزاء الأهلي، ما دفع لاعبي بيراميدز للمطالبة بركلة جزاء بدعوى خشونة فؤاد.

لجأ الحكم الألماني فيليكس تسفاير إلى تقنية الفيديو (VAR) لكنه قرر عدم احتساب ركلة جزاء، ما أثار جدلًا بين لاعبي بيراميدز.

بعد دقيقتين، أشهر الحكم بطاقة صفراء لمحمد عبد المنعم لاعب الأهلي بسبب الاعتراض على القرار، وعلى الرغم من ذلك نجد الأهلي يتقدم على بيراميدز بهدف نظيف في الشوط الأول.

اقرأ أيضًا: مودرن سبورت يواجه سموحة في صراع المراكز المتقدمة بالدوري

نهاية الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف، وسط أداء هجومي مميز من الفريق الأحمر، ومحاولات مستمرة من بيراميدز لتعديل النتيجة.

مع بداية الشوط الثاني، يتوقع أن يشهد اللقاء تنافسًا شديدًا، حيث يسعى بيراميدز لتحقيق التعادل وتحسين موقفه في جدول الدوري، بينما يسعى الأهلي لتأمين تقدمه وتعزيز مركزه في الصدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى