الدوري المصري

الأهلي يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدف وسام أبو علي

تجمع مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم الإثنين على استاد القاهرة في إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع عشر للدوري المصري الممتاز، وتتسم  بأهمية كبيرة حيث يسعى الأهلي للحفاظ على صدارته، بينما يأمل سيراميكا  في تحسين مركزه، وقد بدأت المباراة بأداء هجومي من جانب الأهلي، مما جعل الشوط الأول مليئًا بالإثارة والتشويق، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بداية المباراة ومحاولات التسجيل

الأهلي يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدف وسام أبو علي، هذا وقد افتتح الأهلي المباراة بضغط هجومي قوي، حيث شكل وسام أبو علي تهديدًا لمرمى سيراميكا كليوباترا منذ الدقيقة 5، عندما حاول قطع الكرة من محمد بسام.

على الرغم من وصول الكرة إلى قدمه، إلا أن أبو علي لم يتمكن من السيطرة عليها، وخرجت إلى ركلة مرمى، وفي الدقيقة 8، أطلق إمام عاشور تسديدة قوية من مسافة بعيدة، لكنها مرت فوق العارضة، وواصل الأهلي هجماته.

في الدقيقة 12، سدد رامي ربيعة كرة قوية، لكن تصويبته مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى سيراميكا.

إصابة إمام عاشور

في الدقيقة 34، توقفت المباراة لعلاج إمام عاشور، لاعب الأهلي، بعد تعرضه لإصابة من كرة ارتطمت برأسه خلال تصدي محمد بسام لتسديدة.

استدعى التأثير الجسدي للإصابة توقف اللعب لبضع دقائق، حيث تلقى العناية الطبية اللازمة/ لكن تأثير الإصابة على إمام عاشور لم يؤثر سلبًا على سير أداء الفريق في تلك اللحظات، وتمكن الأهلي يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدف وسام أبو علي

اقرأ أيضًا: المقاولون العرب يتقدم على الزمالك بهدف نظيف في الشوط الأول

وسام أبو علي يحرز هدف التقدم

الأهلي يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدف وسام أبو علي، ففي الدقيقة 37، تمكن وسام أبو علي من تسجيل هدف الأهلي الأول بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

جاء الهدف بعد أن ارتطمت كرة إمام عاشور بالدفاع، لتصل إلى أبو علي الذي سددها ببراعة إلى داخل الشباك. في الدقيقة 44، حاول سيراميكا كليوباترا تسجيل هدف التعادل بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء عبر صديق أوجولا، لكنها كانت بعيدة عن المرمى.

حكم المباراة احتسب 5 دقائق وقت بدل ضائع، مما أعطى الفريقين فرصة إضافية لتحسين الأداء قبل نهاية الشوط الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى