كأس مصر

الأهلي يحسم مواجهة الألومنيوم في الدقائق الأخيرة بكأس مصر

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر، احتجاجات ومطالبات بقرارات تحكيمية، هدف الحسم لمحمد هاني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراً صعباً على نظيره الألومنيوم في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

الأهلي يحسم مواجهة الألومنيوم في الدقائق الأخيرة بكأس مصر، وذلك بعدما سجل محمد هاني هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليقود الأهلي للتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

بدأت المباراة بسيطرة نسبية من جانب الأهلي، الذي حاول منذ البداية فرض إيقاعه على المباراة، وفي الدقيقة 42، كان رامي ربيعة قريباً من تسجيل الهدف الأول برأسية مميزة من ركلة ركنية نفذها بيرسي تاو، إلا أن الكرة مرت فوق العارضة.

تواصلت محاولات الأهلي في الشوط الثاني، وأهدر رضا سليم فرصة ذهبية عندما انفرد بحارس مرمى الألومنيوم، محمود صلاح، لكنه سدد الكرة في يده.

عند الدقيقة 69، قدم عمر كمال عبد الواحد عرضية متقنة لمحمود كهربا، الذي سددها بقدمه اليسرى، إلا أن القائم الأيسر تعاطف مع حارس الألومنيوم ومنع الكرة من الدخول، وفي الدقيقة 82، أضاع وسام أبو علي فرصة أخرى للأهلي بعدما أهدر ركلة جزاء.

احتجاجات ومطالبات بقرارات تحكيمية

خلال المباراة، شهدت اللحظات الأخيرة من الشوط الأول موقفاً جدلياً عندما اعترض محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، مطالباً بخطأ على أحد لاعبي الألومنيوم على حدود منطقة الجزاء، إلا أن الحكم أشار باستكمال اللعب، مما أثار احتجاجات من لاعبي الأهلي والجهاز الفني.

اقرأ أيضًا: التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول من مواجهة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر

هدف الحسم لمحمد هاني

بينما كانت المباراة تتجه نحو التعادل السلبي واللجوء إلى الوقت الإضافي، جاء محمد هاني لينقذ فريقه من هذا المصير بتسديدة صاروخية في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع وبذلك الأهلي يحسم مواجهة الألومنيوم في الدقائق الأخيرة بكأس مصر.
استقبل هاني الكرة خارج منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية لم يتمكن حارس الألومنيوم من التصدي لها، ليعلن عن هدف الفوز الثمين للأهلي.

بهذا الانتصار، يتأهل الأهلي إلى الدور التالي من بطولة كأس مصر، مؤكدًا عزمه على المنافسة القوية لتحقيق اللقب، حيث جاء هذا الفوز ليعيد الثقة إلى الفريق بعد عدة محاولات ضائعة خلال المباراة، مما يعكس الإصرار والروح القتالية التي يتمتع بها لاعبو الأهلي حتى اللحظات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى