الدوري المصري

الأهلي يعادل رقم جوزيه بأطول سلسلة انتصارات

واصل الأهلي تألقه في الدوري المصري الممتاز بفوزه 21 على التوالي بعد تغلبه على زد بهدفين مقابل هدف، بهذا الانتصار يعادل الأهلي الرقم القياسي لأطول سلسلة انتصارات في الدوري، الذي سجله البرتغالي مانويل جوزيه، بفضل قيادة السويسري مارسيل كولر ومدربه المساعد سامي قمصان، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الأهلي يعادل رقم جوزيه بأطول سلسلة انتصارات

الأهلي يعادل رقم جوزيه بأطول سلسلة انتصارات

وصل الأهلي إلى الانتصار رقم 21 على التوالي بعد الفوز على زد،لنرى بذلك الأهلي يعادل رقم جوزيه بأطول سلسلة انتصارات، الرقم القياسي المسجل باسم البرتغالي مانويل جوزيه.

جوزيه حقق هذه السلسلة المميزة خلال موسمين، حيث سجل 21 انتصاراً متتالياً من آخر أربع مباريات في موسم 2003/2004 وأول 17 مباراة في موسم 2004/2005.

تأثير كولر وقمصان في السلسلة

بدأت سلسلة الانتصارات الحالية في الموسم 2023/2024 تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي قاد الفريق لتحقيق 20 انتصاراً متتالياً.

ثم تولى سامي قمصان القيادة الفنية في مباراة زد، ليحقق الانتصار رقم 21، مؤكداً استمرار الأداء القوي للفريق وإضافة إنجاز جديد إلى سجله بكون الأهلي يعادل رقم جوزيه بأطول سلسلة انتصارات.

اقرأ أيضًا: الاتحاد العراقي يوضح موقفه من استمرار خيسوس كاساس

صدارة الأهلي وتوقف رصيد زد

الأهلي يعادل رقم جوزيه بأطول سلسلة انتصارات

بفضل هذا الفوز الذي فيه الأهلي يعادل رقم جوزيه بأطول سلسلة انتصارات، رفع الأهلي رصيده إلى 84 نقطة في صدارة الدوري، ليحقق اللقب بشكل رسمي.

من جهة أخرى، توقف رصيد فريق زد عند 47 نقطة، ليظل في المركز السابع. بهذا، يواصل الأهلي تعزيز رقمه القياسي في السلسلة الطويلة من الانتصارات، ويؤكد تفوقه في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى