الانتقالات

الأهلي يعزز عرضه لضم عمر الساعي ويستأنف المفاوضات مع الإسماعيلي

جدد النادي الأهلي اهتمامه بالتعاقد مع الدولي المصري عمر الساعي، لاعب النادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يأتي ذلك بعد استئناف المفاوضات التي توقفت في وقت سابق، مع رفع العرض المالي بشكل كبير، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

استئناف المفاوضات

الأهلي يعزز عرضه لضم عمر الساعي ويستأنف المفاوضات مع الإسماعيلي، فإدارة النادي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، عادت لمفاوضات التعاقد مع عمر الساعي، وقد تواصل الخطيب مع رئيس النادي الإسماعيلي نصر أبو الحسن لبحث إمكانية إتمام الصفقة، حيث قرر رفع العرض المالي إلى 30 مليون جنيه.

العرض المالي والإصرار على الحصول على 50 مليون جنيه

رغم رفع العرض المالي من الأهلي، فإن النادي الإسماعيلي لا يزال متمسكًا بطلبه البالغ 50 مليون جنيه للتخلي عن اللاعب، ويبدو أن الإسماعيلي يفضل الحصول على المقابل المادي الكامل بدلاً من التفاوض على إدخال لاعبين ضمن الصفقة، حيث إن الأهلي يعزز عرضه لضم عمر الساعي ويستأنف المفاوضات مع الإسماعيلي.

أداء عمر الساعي والمستقبل المتوقع

يتميز عمر الساعي، البالغ من العمر 21 عامًا، بمهاراته في مركز خط الوسط، وقد قدم موسمًا مميزًا مع الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، حيث سجل 4 أهداف وصنع مثلها. هذا الأداء الجيد زاد من اهتمام الأندية الكبرى به، مما يجعل الأهلي يعزز عرضه لضم عمر الساعي ويستأنف المفاوضات مع الإسماعيلي.

فيما يستعد النادي الإسماعيلي لملاقاة سموحة في إطار دور الـ16 من كأس مصر، فإن إدارة النادي الأهلي تسعى لإتمام الصفقة قبل انتهاء فترة الانتقالات، لتعزيز صفوف الفريق بالمواهب الشابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى