الانتقالات

الأهلي يقترب من ضم أشرف داري من بريست

النادي الأهلي المصري يوشك على إتمام صفقة التعاقد مع المدافع الدولي المغربي أشرف داري، لاعب نادي ستاد بريست الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يأتي هذا التوجه في ظل اقتراب المدافع المصري محمد عبد المنعم من الانتقال إلى نادي نيس الفرنسي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل الصفقة

الأهلي يقترب من ضم أشرف داري من بريست، حيث أفادت التقارير بأن الأهلي توصل لاتفاق نهائي مع بريست بشأن ضم أشرف داري، حيث تم الاتفاق على الانتقال بشكل نهائي.

يتبقى فقط بعض الإجراءات الروتينية قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة التي ستتم بعقد يمتد لأربع سنوات، والتي فيها الأهلي يقترب من ضم أشرف داري من بريست.

مسيرة أشرف داري

خلال مسيرته الاحترافية، لعب داري لثلاثة أندية رئيسية، بدءًا بنادي الوداد المغربي، الذي سجل معه 140 مباراة و11 هدفًا، وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا.

ثم انتقل إلى رويال شارلروا البلجيكي وشارك في 9 مباريات، تلاها انتقاله إلى بريست الفرنسي حيث لعب 24 مباراة سجل خلالها هدفًا واحدًا.

تألقه الدولي

يعتبر داري من اللاعبين الأساسيين في منتخب المغرب، حيث سجل هدفًا في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال قطر 2022 أمام كرواتيا.

كما شارك في 4 مباريات مع المنتخب الأولمبي تحت 23 عامًا، مما يجعل الأهلي يقترب من ضم أشرف داري من بريست.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى