الدوري المصري

الأهلي ينهي الشوط الأول متقدماً على زد بهدف كهربا

انتهى الشوط الأول من المباراة المؤجلة بين الأهلي وزد، التي تقام على استاد القاهرة، بتقدم الأهلي بهدف نظيف في إطار الجولة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز، وظهر الفريق الأحمر بشكل قوي رغم المنافسة الشرسة من خصمه، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تطورات الشوط الأول

الأهلي ينهي الشوط الأول متقدماً على زد بهدف كهربا

الأهلي ينهي الشوط الأول متقدماً على زد بهدف كهربا، حيث بدأت المباراة بداية متوسطة من كلا الفريقين، حيث كان الأهلي هو المبادر بالهجوم في أول ربع ساعة.

أضاع محمد عبد الله فرصتين ثمينتين في الدقيقتين 7 و12، بينما تحصل زد على ركلة جزاء في الدقيقة 17 بعد عرقلة رأفت خليل من قبل عمر كمال.

إلا أن الحكم إبراهيم محمد قرر بعد مراجعة تقنية الفار، عدم احتساب الركلة، مما أثار بعض الجدل، لينتهي الشوط برؤية الأهلي ينهي الشوط الأول متقدماً على زد بهدف كهربا.

فرص مهدرة وهدف كهربا

في الدقيقة 21، أضاع عبد الله بكري فرصة تسجيل هدف أول بعد أن سدد ركلة الجزاء في القائم الأيمن لمرمى الأهلي.

بعدها، كان كهربا قريباً من التسجيل برأسية في الدقيقة 29، ولكن الحكم أشار لوجود تسلل، وحاول رأفت خليل تهديد مرمى الأهلي بتصويبة في الدقيقة 35، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

مصطفى سعد أطلق تسديدة في الدقيقة 40 من خارج منطقة الجزاء، إلا أن مصطفى مخلوف كان في الموعد.

اقرأ أيضًا: تشكيل بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش في ختام الدوري المصري

هدف التقدم في الوقت بدل الضائع

في الدقيقة 45، أهدر كهربا فرصة هدف محقق، لكن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، نجح كهربا في تسجيل هدف التقدم للأهلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 1-0.

الفريق الأحمر سيواصل سعيه لتعزيز تفوقه في الشوط الثاني من المباراة، وذلك بعد رؤية الأهلي ينهي الشوط الأول متقدماً على زد بهدف كهربا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى