الدوري المصري

الأهلي يواجه المصري البورسعيدي بتشكيل هجومي بقيادة أبوعلي والشحات

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة للدوري المصري الممتاز، والتي ستُقام مساء اليوم على استاد برج العرب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الأهلي الرسمي

أعلن كولر عن التشكيل الذي سيخوض به المباراة، حيث يقود الهجوم وسام أبوعلي وحسين الشحات. وجاء التشكيل يضم في حراسة المرمى، محمد الشناوي، وفي خط الدفاع محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، كريم فؤاد.

يأتي في خط الوسط أكرم توفيق، كريم نيدفيد، إمام عاشور، رضا سليم، حسين الشحات، وفي خط الهجوم وسام أبوعلي، ويتواجد على دكة البدلاء كل من مصطفى شوبير، عمر كمال، ياسر إبراهيم، محمود كهربا، بيرسي تاو، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، محمد عبدالله، أحمد عابدين.

اقرأ أيضًا: تشكيل الزمالك وبيراميدز في المواجهة المرتقبة بالدوري المصري

تشكيل المصري البورسعيدي لمواجهة الأهلي

في الجهة الأخرى، أعلن علي ماهر، المدير الفني للمصري البورسعيدي، عن تشكيل فريقه الذي سيخوض المباراة. وجاء التشكيل يضم في حراسة المرمى محمود جاد، حيث إن الأهلي يواجه المصري البورسعيدي بتشكيل هجومي بقيادة أبوعلي والشحات.

في خط الدفاع نجد كل من اللاعب محمد دبش، عمرو سعداوي، عمرو موسى، سمير فكري، بينما في خط الوسط محمود حمادة، حسين فيصل، ميدو جابر، معتز زدام.

في خط الهجوم يأتي صلاح محسن، محمد الشامي، ويتواجد على دكة البدلاء محمد شحاتة، حسن علي، فخر الدين بن يوسف، عبد الرحيم دغموم، يوسف الجوهري، إيزي إيميكا، حسام حسن، أحمد فؤاد، أحمد شرف.

ترتيب الفريقين في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة من 26 مباراة، بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الثالث برصيد 52 نقطة من 30 مباراة.

كما يغيب عن تشكيل المصري البورسعيدي كريم العراقي وأمادو جولد با بسبب تراكم البطاقات، حيث سيبدأ سمير فكري كظهير أيمن لتعويض غيابهما.

بينما يقود صلاح محسن الهجوم، ويجلس التونسي فخر الدين بن يوسف على مقاعد البدلاء، وذلك ضمن كون الأهلي يواجه المصري البورسعيدي بتشكيل هجومي بقيادة أبوعلي والشحات.

تُعد هذه المباراة مهمة لكلا الفريقين في صراعهما على المراكز المتقدمة في الدوري، حيث يسعى الأهلي لتقليص الفارق مع المتصدر، بينما يهدف المصري البورسعيدي للحفاظ على موقعه في المربع الذهبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى