الدوري المصري

الأهلي يواجه زد بتشكيلة جديدة في الجولة 25 من الدوري المصري

يستعد الأهلي لملاقاة فريق زد مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز، في مباراة تحمل أهمية خاصة في ظل تأكيد الأهلي لاحتفاظه بلقب البطولة لهذا الموسم، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيلة الأهلي الأساسية في مواجهة زد

الأهلي يواجه زد بتشكيلة جديدة في الجولة 25 من الدوري المصري

المدرب العام سامي قمصان، الذي يتولى مهام المدير الفني بشكل مؤقت، أعلن عن كون الأهلي يواجه زد بتشكيلة جديدة في الجولة 25 من الدوري المصري، حيث سيدخل اللقاء بتشكيلة تشهد بعض التعديلات البارزة في التشكيلة الأساسية.

أعلن سامي قمصان عن التشكيلة الأساسية للأهلي التي ستخوض المباراة، والتي فيها سيكون مصطفى مخلوف حارس المرمى، ويضم خط الدفاع كلاً من عمر كمال، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح، وكريم الدبيس.

أما في وسط الملعب، فسيتواجد كريم نيدفيد، مصطفى أبو الخير، ومحمد مجدي أفشة، بينما سيقود الهجوم كل من أحمد عبد القادر، محمد عبد الله، ومحمود كهربا.

مواجهات الأهلي السابقة مع زد

بالحديث عن كون الأهلي يواجه زد بتشكيلة جديدة في الجولة 25 من الدوري المصري، تجدر الإشارة إلى أن مباراة اليوم تعد هي الرابعة بين الأهلي وزد، الذي كان يعرف سابقاً باسم “إف سي مصر”.

في موسم 2019-2020، حقق الأهلي انتصارين على زد، حيث فاز في الدور الأول 3-1 بأهداف جونيور أجايي ومروان محسن، وفي الدور الثاني انتصر 3-0 بتوقيع عمرو السولية، محمود كهربا، وجونيور أجايي.

هذا الموسم، حقق الأهلي فوزاً في مباراة الدور الأول بنتيجة 1-0 بفضل هدف وسام أبو علي، واليوم الأهلي يواجه زد بتشكيلة جديدة في الجولة 25 من الدوري المصري.

اقرأ أيضًا: سيطرة عربية لافتة على التشكيلة المثالية في أولمبياد باريس 2024

الأهلي يحسم اللقب مبكراً

يأتي اللقاء الذي فيه الأهلي يواجه زد بتشكيلة جديدة في الجولة 25 من الدوري المصري، في ظل تأكيد الأهلي لاحتفاظه بلقب الدوري الممتاز لهذا الموسم، بعد وصوله إلى 81 نقطة، متفوقاً بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز، الذي يمتلك 73 نقطة مع مباراتين متبقيتين.

هذا التقدم الكبير يضمن للأهلي الفوز بالبطولة للمرة الرابعة والأربعين في تاريخه قبل انتهاء الموسم بثلاثة أسابيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى