الدوري المصري

الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في قمة مؤجلة بالدوري المصري

تعد مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم الإثنين في الدوري المصري الممتاز من أبرز مباريات الجولة المؤجلة، وتقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي، وتكتسب أهمية خاصة للأهلي الذي يسعى لتعزيز صدارته، بينما يأمل سيراميكا كليوباترا في تحسين مركزه ضمن جدول الترتيب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الأهلي الرسمي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن التشكيل الذي به الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في قمة مؤجلة بالدوري المصري في مباراة اليوم.

سيقف محمد الشناوي في حراسة المرمى، بينما سيشكل خط الدفاع محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، وكريم فؤاد. في وسط الملعب، سيعتمد كولر على مروان عطية، أكرم توفيق، وإمام عاشور.

أما في الهجوم، فسيتواجد الثلاثي محمد مجدي أفشة، رضا سليم، ووسام أبو علي، الذي يُعتبر من أبرز هدافي الأهلي هذا الموسم، حيث إن الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في قمة مؤجلة بالدوري المصري اليوم.

اقرأ أيضًا: أليو ديانج يلتحق بفاريقه الجديد

موقف الفريقين في الدوري

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة من 27 مباراة، بعد تحقيق 22 انتصارًا، والتعادل في 3 مباريات، والهزيمة في مباراتين فقط.

في الجهة الأخرى، يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 44 نقطة من 30 مباراة، ويسعى الفريق للظهور بشكل أفضل وتحقيق نتائج إيجابية لتحسين مركزه في الترتيب.

الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في قمة مؤجلة بالدوري المصري، حيث تأتي هذه المباراة في وقت حاسم للأهلي، الذي يهدف إلى الحفاظ على صدارته وتعزيز فرصه في التتويج باللقب، بينما يسعى سيراميكا كليوباترا لتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقعه بالدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى