الدوري المصري

الأهلي يواصل التألق ويتغلب على البنك الأهلي في الدوري المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا ثمينًا على نظيره البنك الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز، هذا الفوز يعزز من فرص الأهلي في حسم لقب الدوري الـ44 في تاريخه، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

وسام أبو علي يسجل هدف الفوز

الأهلي يواصل التألق ويتغلب على البنك الأهلي في الدوري المصري، حيث جاء هدف المباراة الوحيد للأهلي عن طريق النجم الفلسطيني وسام أبو علي، الذي سجل هدفًا رائعًا من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 9.

الهدف أظهر مهارة أبو علي وقدرته على استغلال الفرص بشكل مثالي، مما أعطى الفريق الأفضلية المبكرة في المباراة، وجعل الأهلي يواصل التألق ويتغلب على البنك الأهلي في الدوري المصري.

إلغاء هدف كريم بامبو

في الوقت الذي كانت فيه المباراة في أجواء حماسية، سجل كريم بامبو هدفًا للبنك الأهلي في الدقيقة الأخيرة.

لكن بعد العودة لتقنية الفار، قرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل، مما حال دون تعادل البنك الأهلي ويمنح الأهلي فرصة تعزيز تقدمه في صدارة الدوري.

بذلك انتهت المباراة بكون الأهلي يواصل التألق ويتغلب على البنك الأهلي في الدوري المصري.

الأهلي يقترب من التتويج باللقب

بفوزه اليوم، الأهلي يواصل التألق ويتغلب على البنك الأهلي في الدوري المصري، ويواصل تصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بفارق 5 نقاط عن نادي بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني.

مع تبقي عدد من المباريات، يبدو أن الأهلي على بعد خطوات قليلة من حسم لقب الدوري، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة.

يستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ23، حيث يسعى لتعزيز موقفه قبل نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى