كأس مصر

الإسماعيلي يتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر بعد غياب خمس سنوات

استعاد نادي الإسماعيلي بريقه في بطولة كأس مصر بعد غياب دام خمس سنوات، بتأهله إلى دور الـ 8 بفوزه على سموحة بنتيجة 2-0 في مباراة أقيمت ضمن دور الـ 16، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

ثنائية النبريص تقود الدراويش للفوز

الإسماعيلي يتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر بعد غياب خمس سنوات، ويعتبر هذا التأهل الأول للدراويش إلى ربع النهائي منذ موسم 2018-2019، ليعيد الفريق بذلك إحياء آمال جماهيره في البطولة.

افتتح الإسماعيلي التسجيل في الدقيقة 22 عبر خالد النبريص، الذي حول عرضية نادر فرج إلى هدفٍ أول، ليعزز من فرص الفريق في التأهل.

بعدها بـ11 دقيقة، أضاع حسام حسن فرصة ذهبية لتعديل النتيجة، عندما مرت تسديدته بجانب القائم في فرصة خالية. كما شهدت الدقيقة 42 تصويبة قوية من محمد مصطفى ارتدت من القائم، مما جعل الإسماعيلي يتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر بعد غياب خمس سنوات.

تألق النبريص ويقظة الدفاع

في الشوط الثاني، عاد خالد النبريص ليضرب مجدداً، مسجلاً الهدف الثاني برأسية قوية في الدقيقة 53 بعد ركنية من نادر فرج.

على الرغم من محاولات سموحة لتقليص الفارق، إلا أن عماد حمدي تألق في إبعاد تسديدة فادي فريد التي كانت في طريقها إلى المرمى، ليبقي على تقدم فريقه حتى صافرة النهاية.

انتظار المنافس المقبل

ينتظر الإسماعيلي في ربع النهائي الفائز من مواجهة الزمالك ضد طلائع الجيش، ليواصل درب النجاح في البطولة. وقد أصبح النبريص، بفضل أهدافه، ثاني هدافي كأس مصر هذا الموسم برصيد 3 أهداف، خلف مروان حمدي مهاجم بيراميدز.

هذا التأهل يفتح آفاقاً جديدة للإسماعيلي في مسيرته بالكأس، ويعزز من تطلعاته لمزيد من النجاحات في قادم المنافسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى