كأس مصر

الإسماعيلي يتقدم على سموحة 1-0 في الشوط الأول بكأس مصر

أنهى فريق الإسماعيلي الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف على سموحة في المباراة المقامة حالياً على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس مصر. سجل هدف التقدم للإسماعيلي خالد النبريصي في الدقيقة الثانية والعشرين من عمر اللقاء، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تقدم مبكر للإسماعيلي

الإسماعيلي يتقدم على سموحة 1-0 في الشوط الأول بكأس مصر، حيث استطاع الإسماعيلي فرض سيطرته المبكرة على المباراة، ونجح في تسجيل هدفه الوحيد في الشوط الأول عن طريق خالد النبريصي. هذا الهدف جاء بعد سلسلة من الهجمات المنظمة التي شهدت تحركات مميزة من اللاعبين في خط الهجوم.

تشكيل الفريقين

الإسماعيلي يتقدم على سموحة 1-0 في الشوط الأول بكأس مصر حيث ضم تشكيل الإسماعيلي في حراسة المرمى كمال السيد، وفي خط الدفاع عبد الكريم مصطفى، محمد نصر، محمد عمار، محمد بيومي.
جاء في خط الوسط عماد حمدي، محمد عبد السميع، عمر الساعي، بينما ضم خط الهجوم نادر فرج، عمر القط، خالد النبريصي، وعلى مقاعد البدلاء محمد فوزي، حسن صابر، عبد الرحمن الدح، حاتم سكر، مروان حمدي، عبد الرحمن كتكوت، محمد خطاري، عبد الرحمن مجدي، إبراهيم عبد العال.

أما عن تشكيل سموحة فجاء في حراسة المرمى الهاني سليمان، وفي خط الدفاع عبد الرحمن عامر، ميدو مصطفى، بركات حجاج، طارق علاء، بينما في خط الوسط أبو بكر ليادي، عمرو قلاوة، حمدي علاء، محمد كناريا، وفي خط الهجوم أحمد خالد، حسام حسن.

على مقاعد البدلاء نجد كل من محمد أشرف، حسام هريدي، إسلام جابر، الحبيب أحمد حسن، أحمد إيهاب، محمد سعيد، مكرونة عبد اللطيف بن قسو، مصطفى البدري، فادي فريد.

تأجيل المباراة

تأجلت المباراة من يوم الثلاثاء 20 أغسطس إلى الأربعاء 21 أغسطس، بناءً على طلب من نادي الإسماعيلي بسبب سفر الفريق لمواجهة الاتفاق السعودي في إطار احتفالات النادي بمئويته. كانت هذه المباراة قد انتهت بخسارة الإسماعيلي 2-0 أمام الاتفاق.

مع انتهاء الشوط الأول برؤية الإسماعيلي يتقدم على سموحة 1-0 في الشوط الأول بكأس مصر، يتطلع الفريق إلى المحافظة على تقدمه وإغلاق المباراة لصالحه لضمان التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى