الدوري المصري

الإسماعيلي يستضيف المقاولون العرب في صراع البقاء بالدوري المصري

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، عن التشكيل الرسمي للفريق استعداداً لملاقاة المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز، المباراة ستقام اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب “الإسماعيلية”ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة المقاولون العرب

الإسماعيلي يستضيف المقاولون العرب في صراع البقاء بالدوري المصري

الإسماعيلي يستضيف المقاولون العرب في صراع البقاء بالدوري المصري، حيث اختار إيهاب جلال التشكيل التالي لمباراة اليوم في حراسة المرمى، أحمد عادل، وفي خط الدفاع، سيتواجد عبد الكريم مصطفى، عماد حمدي، محمد نصر، وحاتم سكر.

بينما في وسط الميدان، سيقود عمر الساعي، إريك تراوري، ومحمد عبد السميع، وفي الهجوم الذي فيه الإسماعيلي يستضيف المقاولون العرب في صراع البقاء بالدوري المصري، سيلعب هشام محمد، عبد الرحمن مجدي، وخالد النبريصي.

تشكيل المقاولون العرب تحت قيادة محرم

من جانب آخر لكون الإسماعيلي يستضيف المقاولون العرب في صراع البقاء بالدوري المصري، أعلن طلعت محرم، المدير الفني المؤقت للمقاولون العرب، التشكيل الذي سيخوض به المباراة ضد الإسماعيلي.

التشكيل يشمل محمد سيحة في حراسة المرمى، وأمير عابد، لؤي وائل، محمد مجلي، وفاروقا نور الدين في الدفاع.

بينما في خط الوسط، سيتواجد جوزيف أوشايا، محمد عنتر، جواكيم أوجيري، ومحمد عبدالناصر، مع معز افولو ومحمد سالم في الهجوم.

صراع الهبوط في الدوري الممتاز

يدخل كل من الإسماعيلي والمقاولون العرب المباراة التي فيها الإسماعيلي يستضيف المقاولون العرب في صراع البقاء بالدوري المصري في وضع صعب، حيث يسعيان لتحقيق الفوز لضمان البقاء في الدوري الممتاز.

يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة، بفارق خمس نقاط عن بلدية المحلة صاحب المركز السادس عشر.

بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، ويحتاج إلى معجزة للبقاء في الدوري، حيث يحتاج للفوز في المباراتين المتبقيتين بفارق كبير من الأهداف مع تعثر الفرق الأخرى.

اقرأ أيضًا: رعاية جديدة تعزز قيمة جائزة دوري المحترفين الأردني

توقعات المباراة

المباراة تعتبر حاسمة للفريقين، حيث أن أي نتيجة غير الفوز قد تؤدي إلى تعقيد الأمور أكثر في صراع الهبوط.

ستكون هذه المواجهة التي فيها الإسماعيلي يستضيف المقاولون العرب في صراع البقاء بالدوري المصري فرصة لكل من الفريقين لتحقيق انتصار يعزز موقفهما في الدوري ويمنحهما الأمل في البقاء ضمن الكبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى