الانتقالات

الإصابة تجبر منتخب مصر على تعديل اضطراري قبل مواجهة فرنسا

قبل أقل من 24 ساعة من مواجهة نصف النهائي في أولمبياد باريس 2024، تعرض منتخب مصر الأولمبي لصدمة كبيرة بإصابة أحد لاعبيه الرئيسيين أحمد عيد، الظهير الأيمن للمنتخب، لم يتمكن من إكمال مشواره في البطولة، مما دفع الفريق لإجراء تعديل سريع في قائمته استعدادًا لمباراة فرنسا، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إصابة أحمد عيد وتفاصيل الاستبدال

الإصابة تجبر منتخب مصر على تعديل اضطراري قبل مواجهة فرنسا، حيث أصيب أحمد عيد خلال مباراة ربع النهائي ضد باراغواي، حيث لعب 120 دقيقة كاملة رغم تعرضه للإصابة.

بعد خضوعه لفحوصات طبية، تأكدت إصابته بمزق في العضلة الخلفية، وفي ضوء هذا الوضع، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم استبدال عيد بزميله محمد حمدي في قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة فرنسا في نصف نهائي الأولمبياد.

إجراءات الاتحاد المصري والخطة البديلة

في ظل الحديث عن كون الإصابة تجبر منتخب مصر على تعديل اضطراري قبل مواجهة فرنسا، أكد الاتحاد المصري في بيانه الرسمي على موقع “فيس بوك” أنه تم اتخاذ قرار استبدال أحمد عيد بناءً على توصية الجهاز الطبي بعد الفحوصات.

كما أوضح البيان أن عيد سيبدأ برنامجاً تأهيلياً تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب من أجل التعافي من إصابته.

اقرأ أيضًا: الزمالك يقدم عرضًا خياليًا لضم بيرسي تاو من الأهلي

موعد مباراة مصر ضد فرنسا

تستعد مصر لملاقاة فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها يوم الإثنين 5 أغسطس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

اللقاء سيكون اختباراً صعباً للمنتخب المصري الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية رغم التعديلات الاضطرارية في قائمته، حيث إن الإصابة تجبر منتخب مصر على تعديل اضطراري قبل مواجهة فرنسا.

هذا التعديل الاضطراري قد يؤثر على تشكيلة المنتخب، لكن فريق مصر يتطلع إلى تعويض غياب عيد بتقديم أداء قوي أمام المنتخب الفرنسي لضمان التأهل إلى النهائي وتحقيق طموحات الجماهير المصرية في الأولمبياد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى