أولمبياد باريس

الإعلان عن أرقام قمصان لاعبي المنتخب الأولمبي من قبل الاتحاد المصري

الإعلان عن أرقام قمصان لاعبي المنتخب الأولمبي من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم وهي كالتالي محمد النني قائد الفريق يرتدي القميص رقم 17، زيزو يرتدي القميص رقم 14، قميص اللاعب إبراهيم عادل يرتدي القميص رقم 10، وكان محمد النبي من يحمل شارة منتخب مصر الأولمبي خلال أولمبياد باريس، يليه أحمد سيد زيزو بعد ذلك إبراهيم عادل نجم فريق بيراميدز، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

الإعلان عن أرقام قمصان لاعبي المنتخب الأولمبي من قبل الاتحاد المصري

وتعتبر المرة الثانية في مشاركة النني في الأولمبيا بعد مشاركته للمرة الأولى في لندن 2012، وكان النني وزيزو من ضمن قائمة اللاعبين فوق السن 23 سنة في قائمة الفراعنة بعد الإعلان عن أرقام قمصان لاعبي المنتخب الأولمبي من قبل الاتحاد المصري، وتشتمل القائمة أيضًا على 18 لاعبًا بينهم 15 لاعب تحت سن 15 بالإضافة إلى أربعة لاعبين احتياطي.

اقرأ أيضًا: تعادل منتخب مصر مع أوكرانيا والتأهل إلى أولمبياد باريس

تشكيل المنتخب الأولمبي

حراسة المرمى: حمزة علاء “الأهلي“، علي الجابري “سيراميكا كليوباترا”، محمد سيحا “المقاولون العرب”، خط الدفاع: أحمد عيد “المصري”، عمر فايد “فنربخشة”، حسام عبد المجيد “الزمالك”، كريم الدبيس “الأهلي”، محمد حمدي “إنبي”، محمد طارق “المصري”، أحمد سيد عبد النبي “زد”، محمد مغربي “سموحة”.
خط الوسط: محمد النني “بلا ناد”، أحمد نبيل كوكا “الأهلي”، زياد كمال “الزمالك”، محمود صابر “بيراميدز”، إبراهيم عادل “”بيراميدز”، أحمد سيد زيزو “الزمالك”، محمد شحاتة “الزمالك”، مصطفى سعد “زد”، أحمد عاطف قطة “زد”، خط الهجوم: بلال مظهر عبد الرحمن “باناثينايكوس”، أسامة فيصل “البنك الأهلي”، كان من ضمن مباريات المنتخب الأولمبي المصري مع جمهورية الدومنيكان، وأوزبكستان، وإسبانيا.
الإعلان عن أرقام قمصان لاعبي المنتخب الأولمبي من قبل الاتحاد المصري يوم الاثنين خاصة أرقام اللاعبين الثلاثة محمد نني وزيزو وإبراهيم عادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى