الدوري السعودي

الإعلان عن جدول مباريات الدوري السعودي

الإعلان عن جدول مباريات الدوري السعودي تم الإعلان عنه من قبل لجنة مسابقات الدوري السعودي خلال الموسم الحالي الذي يضم 306 مباراة و34 جولة بالمشاركة مع 18 فريق آخر، ومن المتوقع أن يبدأ الموسم المقبل للدوري السعودي من يوم 22 إلى 24 أغسطس، وحرصت لجنة المسابقات على عدم تعارض المواعيد مع الجدول الدوري، يمكنك معرف المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

الإعلان عن جدول مباريات الدوري السعودي

ونوهت اللجنة على ضرورة مراعاة مبدأ الفروق من نفس المدينة باعتبار أحدهم كفريق مستضيف والآخر فريق ضيف في نفس الدولة، كما تم مراعاة مواعيد زراعة البذرة الشتوية للملاعب عند جدول المباريات.
وتم تحديث أسبوع الدربيات لتكون الجولة التاسعة في الدور الأول الجولة 26 من الدور الثاني، وستكون دربي العاصمة بين الهلال والنصر، ديربي المنطقة الغربية بين الاتحاد والاهلي، ديربي المنطقة الشرقية بين الاتفاق والقادسية.
وكان اسبوع الدربيات سابق عن كأس الدوري الأرجنتيني والدوري الأرجنتيني المعروف باسم “أسبوع الكلاسيكوهات”، بالإضافة إلى الدوري الأمريكي المعروف باسم “أسبوع التنافس”، وتم تحديد 5 مواعيد سينشر تضم جدول الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا: انتصارات مدوية لرونالدو ببطولة الدوري السعودي

مواعيد جدول مباريات الدوري السعودي

18 يوليو التأكيد على المواعيد وإعلان أماكن مباريات الجولة الأولى والجولة الثانية، 18 أغسطس الإعلان عن مواعيد الجولات من الجولة 3 إلى الجولة 8، بعد معرفة جدول مباريات الأندية المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، 30 سبتمبر الإعلان عن مواعيد الجولات من 9 إلى 13 بعد معرفة هوية الأندية المتأهلة لدور ال16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، 31 أكتوبر الإعلان عن مواعيد الجولات من 23 إلى 34 بعد قرعة دور ال16 من مسابقة دوري أبطال آسيا.
الإعلان عن جدول مباريات الدوري السعودي من قبل لجنة المسابقات بخصوص اللجان من اللجنة الأولى إلى اللجنة 34 وبعد الاطلاع على مواعيد دوري أبطال آسيا وبطولة كأس الحرمين الشريفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى