الأخبار

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان السبب وراء تأخر انتهاء الدوري

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان السبب وراء تأخر انتهاء الدوري حمّل ثروت سويلم مسؤولية تأخر انتهاء الدوري عن الموعد الطبيعي على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ذلك ما صرح به عبر لقائه على دي إم سي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان السبب وراء تأخر انتهاء الدوري، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان السبب وراء تأخر انتهاء الدوري

انتهى الدوري المصري يوم 19 أغسطس بسبب المستجدات التي طرأت، فيمكن لأي شخص أن يقول أن الدوري يبدأ في أكتوبر وينتهي في مايو.

هناك أربعة أندية مشاركة في البطولات القارية ويتم التأجيل لهم وينتج عن ذلك ترحيل تسعة أسابيع إضافية في الموسم، ووضح أن مواعيد الاتحاد الإفريقي لم يتم تحديدها مسبقًا ولكن يرسلوها بعد ثلاثة أو أربع أسابيع من بدأ الدوري.

كان هناك اتفاقات مسبقة حول التأجيلات إلا أن الأندية اعترضت على مؤجلات الأهلي والزمالك، يكمن الفريق بيننا وبين الدوري المغربي في عدد الأندية المشاركة في الدوري، وبعض الدوريات لا تؤجل المباريات مهما كانت النتائج.

إقرأ أيضًا: الأهلي يخطط لتدعيم جهاز كولر بمحلل أداء جديد

جدول الدوري

ترجع التأجيلات إلى بعض الظروف القسرية مثل أن يلعب الأهلي مباراة في جنوب إفريقيا ما يحتاج إلى 9 ساعات للسفر، ومن الصعب على الدور أن يضع جدول منظم من البداية إلى النهاية.

ما وصلنا من الاتحاد الإفريقي كان مواعيد مباريات المنتخب والأدوار التمهيدية، أما بعد الأدوار التمهيدية لا يتم الإشعار به إلا حين تأهل الفرق إلى دور المجموعات.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان السبب وراء تأخر انتهاء الدوري بسبب الظروف القسرية التي تعرض لها الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى