الدوري المصري

الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي يستعدان لمواجهة مرتقبة

أعلن المدير الفني للاتحاد السكندري، أحمد ساري، التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة المصري البورسعيدي ضمن الجولة 34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز في إطار ختام موسم 2023/2024، حيث يسعى كلا الفريقين لتقديم أداء جيد يعكس تحضيراتهم طوال الموسم، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي يستعدان لمواجهة مرتقبة، حيث تضم تشكيلة الاتحاد السكندري في هذا اللقاء حارس المرمى عمر صلاح، وفي خط الدفاع يتواجد هشام صلاح، محمود شبانة، أبو سليمة، وكريم الديب.

أما في خط الوسط، يقود الفريق ناصر ناصر، هاني الطامي، مورو ساليفو، وعمر الوح،  وفي خط الهجوم، يتواجد الثنائي فان ديرك وبواتينج.

الفريق يحتل المركز 11 في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة بعد تحقيق 9 انتصارات و14 تعادلاً وتلقي 10 هزائم، حيث إن الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي يستعدان لمواجهة مرتقبة.

تشكيل المصري البورسعيدي

أما المصري البورسعيدي، فيبدأ المباراة بحارس المرمى محمود جاد، وفي خط الدفاع يتواجد حسن علي، يوسف الجوهري، محمد دبش، وكريم العراقي.

يتوسط الملعب في الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي يستعدان لمواجهة مرتقبة كل من عمرو موسى، حسين فيصل، أمادو باه، وميدو جاير، بينما يقود الهجوم محمد الشامي وصلاح محسن. الفريق يدخل المباراة بطموح تعزيز مكانته في الترتيب بعد موسم مليء بالتحديات.

مواجهة متوازنة في نهاية الموسم

مع اقتراب نهاية الموسم الذي فيه الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي يستعدان لمواجهة مرتقبة، يسعى كلا الفريقين لإنهاء الموسم بأفضل أداء ممكن.

الاتحاد السكندري يأمل في تعزيز مركزه بعد أداء متوازن طوال الموسم، بينما المصري البورسعيدي يتطلع للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تعكس جهوده في المباريات الأخيرة.

المباراة التي فيها الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي يستعدان لمواجهة مرتقبة ستكون بمثابة اختبار أخير لكلا الفريقين قبل بدء التحضيرات للموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى