الانتقالات

الاتحاد الليبي يتعاقد مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع

أعلن نادي الاتحاد الليبي عن تعاقده مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع، في صفقة انتقال حر تمت بعد انتهاء عقده وتستمر لموسم واحد مع نادي النصر الكويتي، وتبلغ قيمتها أكثر من 700 ألف دولار، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الاتفاق النهائي مع أيمن لقجع

الاتحاد الليبي يتعاقد مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع

الاتحاد الليبي يتعاقد مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع، حيث أفادت آخر الأنباء أن إدارة نادي الاتحاد الليبي برئاسة محمد إسماعيل نجحت في إقناع أيمن لقجع بالانضمام إلى صفوف الفريق.

بحسب المصدر، تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد، ويُنتظر الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القادمة. تُعَد هذه الخطوة جزءاً من جهود النادي لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

إضافة جديدة للاتحاد الليبي

يعتبر أيمن لقجع، البالغ من العمر 25 عامًا، إضافة قوية لنادي الاتحاد الليبي، حيث خلال الموسم الحالي الاتحاد الليبي يتعاقد مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع.

اللاعب الجزائري، الذي سبق له اللعب مع المنتخب الأولمبي الجزائري، قدم أداءً مميزًا في الدوري الكويتي مع نادي النصر، حيث سجل 8 أهداف في الموسم الماضي.

يراهن الاتحاد الليبي على قدرات لقجع لتعويض رحيل اللاعب الكونغولي جان باليكي إلى الدوري التنزاني.

اقرأ أيضًا: غضب جماهير الأهلي السعودي بسبب اقتراب صفقة ريتشارليسون

الصفقات الجديدة لنادي الاتحاد الليبي

في سياق متصل، أبرم نادي الاتحاد الليبي خمس صفقات جديدة لتعزيز صفوفه في موسم الانتقالات الصيفية.

حيث تعاقد النادي مع الدولي الفلسطيني عميد الصوافطة من فريق السلط الأردني، ولاعب الوسط عمر القليب من نادي الملعب الليبي، ومتوسط الميدان سيدي يعقوب من فريق الخمس الموريتاني، والمدافع أحمد الكعامي من نادي آساريا، واللاعب المخضرم مهند عيسى “إيتو” من فريق المدينة.

تسعى الإدارة الجديدة للنادي إلى إعادة الفريق إلى الواجهة المحلية بعد الإخفاق في التأهل إلى سداسي مرحلة التتويج في الدوري المحلي الموسم الماضي، ويبدأ ذلك بكون الاتحاد الليبي يتعاقد مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى