الانتقالات

الانتقالات الصيفية في الدوري الفرنسي على صفيح ساخن في 2024

يوفنتوس يحسم صفقة تورام، إيثان مبامبي يقوم بالفحوصات قبل التوقيع

يعتبر سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الفرنسي على صفيح ساخن الآن لقوة الصفقات المعروضة والقيم التسويقية لتلك الصفقات، ويعد التنافس بين الأندية على ضم الكفاءات لتدعيم الصفوف سمة في الدوريات الأوربية ونقف على تلك الصفقات من خلال موقع سوبر كورة.

يوفنتوس يحسم صفقة تورام

حسم نادي يوفنتوس الإيطالي صفقة انتقال تورام لاعب وسط نادي نيس الفرنسي بعدما اتفق مع النادي واللاعب على كافة التفاصيل، وبلغت قيمة الصفقة 25 مليون يورو وقد سافر اللاعب بالفعل إلى إيطاليا لإنهاء الفحص الطبي وبعض الإجراءات تمهيدا لانتقاله في صفقة تمتد حتى صيف 2029.

جوشوا كيميتش على رأس القائمة المختصرة لباريس سان جيرمان

أكدت تقارير أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في ضم اللاعب كيميتش في الموسم الصيفي الحالي، وقد بات اللاعب قريبا من الرحيل عن بايرن ميونخ بانتهاء عقده في صيف 2025 ويتنافس على ضمه برشلونة ومان سيتي، واللاعب سيكون أوفر على خزانة النادي من ضم نيفيز الذي يطلب ناديه 120 مليون يورو مما يجعل الانتقالات الصيفية في الدوري الفرنسي على صفيح ساخن.

مارسيليا يدعم صفوفه من شمال إفريقيا

يسعى نادي مارسيليا لضم يوسف عطا المدافع الجزائي خلال فترة الصيف الحالي في صفة مجانية، إضافة أن مارسيليا توصل لاتفاق مع اللاعب للتوقيع على عقد لمدة عام مع إمكانية التمديد لعام آخر بعض قضائه فترة في نيس الفرنسي.

مانشستر يتخلى عن راشفورد

أكدت التقارير أن نادي مانشستر يونايتد قرر الاستغناء عن اللاعب بعدما انهارت العلاقة بين اللاعب وايريك تين هاج الموسم الماضي مما جعل مسؤولي النادي يتخذون قرار رحيله، وقدم باريس سان جيرمان عرضًا لضم اللعب ولكن مانشستر يقرر ببيعه بمبلغ كبير.

إيثان مبامبي يقوم بالفحوصات قبل التوقيع

ابن الـ 17 عامًا يجعل الانتقالات الصيفية في الدوري الفرنسي على صفيح ساخن حيث أنه بات قريبًا من الانتقال لصفوف ليل الفرنسي خلال الصيف الحالي بعقد طويل الأمد مجانًا ويخضع حاليًا للفحوصات الطبية، وظهر مع الفريق الأول في باريس خلال 5 مباريات بواقع 85 دقيقة فقط ولكن لم يسجل أو يصنع خلالها.

ماتياس وكومان تحت أنظار باريس سان جيرمان

يرغب باريس سان جيرمان في ضم الثنائي ماتياس وكومان نجمي بايرن ميونخ هذا الصيف في إطار خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات قوية من أجل الاعداد للموسم الجديد، وأكدت التقارير أن كومان حريص على الانتقال لباريس سان جيرمان أما كومان فمن المرجح انتقاله لمانشستر يونايتد.

الانتقالات الصيفية في الدوري الفرنسي على صفيح ساخن وسيمونز تحت أنظار البايرن ولابيزيغ

اقترب لاعب باريس سان جيرمان من الانتقال للبايرن بعدما اقترب من انهاء الاتفاق مع النادي، وقد طلب اللاعب راتبًا قدره 6 مليون يورو وقد يصل للضعف بالجوائز والمكافأت ولا تزال هناك مفاوضات بين الناديين، ويراقب نادي لابيزيغ اللاعب رغبة في التعاقد معه وفي انتظار ثغرة بافارية من أجل اقتناصه.

الانتقالات الصيفية في الدوري الفرنسي على صفيح ساخن

الانتقالات الصيفية في الدوري الفرنسي على صفيح ساخن

الانتقالات الصيفية في الدوري الفرنسي على صفيح ساخن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى