الأخبار

الانتقالات الصيفية في صفوف نادي الرياض السعودي

الانتقالات الصيفية في صفوف نادي الرياض السعودي ضم حارس المنتخب الكندي إلى نادي الرياض السعودي بهدف حماية شباك الفريق، صرح نادي الرياض عن تعاقده مع الحارس بورجان عن طريق نشلا صور له معلقًا “بورجان حام لعرين فخر الرياض مرحبًا بكابتن المنتخب الكندي”، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

الانتقالات الصيفية في صفوف نادي الرياض السعودي

يذكر أن النادي تعاقد مع العديد من الأسماء الأجنبية خلال الانتقالات الصيفية الحالية من بينهم بيرنارد مينساه، والعراقي إبراهيم بايش، البرتغالي كارفاليو فضلًا عن البرازيلي لوكاس كال، يبدأ نادي الرياض مباراة الجولة الأولى أمام الوحدة يوم الخميس المقبل.

كما يتعاقد النادي مع لاعب الوسط الغاني برنارد مينساه القادم من الطائي، إلا أنه لم يعلن عن ثمن الصفقة أو مدة التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 29 عام، وغارد اللاعب الطائي بسبب هبوطه إلى الدرجة الثانية.

إقرأ أيضًا: غوندوغان يفاجئ برشلونة بطلب الرحيل قبل انتهاء فترة الانتقالات

مينساه في نادي الطائي

يذكر أن مينساه قد سجل 14 هدف في الطائي خلال الموسم الماضي بعد انتقاله إلى النادي في يوليو 2023 لمدة موسمين متتاليين، وكات يلعب قبلها في نادي فيتوريا جيماريش البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني وبشكتاش التركي.

صح مينساه عبر مقطع فيديو قصير عن سعادته لانتقاله إلى النادي الرياضي السعودي الذي يمثل تحديًا جديدً له، ويعمل على تحقيق بطولات وانتصارات هذا الموسم مع النادي.

الانتقالات الصيفية في صفوف نادي الرياض السعودي عبر ضم العديد من اللاعبين في الفريق من بينهم حارس المنتخب الكندي بورجان ولاعب الوسط البرتغالي مينساه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى