الأخبار

البايرن يستبعد هاري كين عن مباراة توتنهام

البايرن يستبعد هاري كين عن مباراة توتنهام لتخلو بذلك تشكيلة العملاق الألماني من أحد أفضل مهاجميه في استعداده لملاقاة الإنجليزي في مباراةٍ تقرر عقدها في يوم 3 أغسطس في كوريا الجنوبية، إلى جانب ذلك أعلن قائد البايرن عن استبعاد ثلاثة لاعبين آخرين عن نفس المباراة، ونوافيكم بالمزيد حول هذا الموضوع في السطور القادمة من موقع سوبر كورة.

GOAL_-_Blank_WEB_-_Facebook_-_2024-03-30T190057.501.jpg (750×422)

فينسنت كومباني يؤكد البايرن يستبعد هاري كين عن مباراة توتنهام

أكد قائد فريق الماكينات الألمانية فينسنت كومباني غياب اللاعب الإنجليزي هاري كين عن مباراة النادي الودية التي تجمعه بنادي توتنهام النادي السابق للاعب، والمقرر إقامتها في 3 أغسطس المقبل في كوريا الجنوبية.

كان كين قد غادر من نادي تونتهام إلى البايرن في الصيف الماضي بعد أن شارك مع المنتخب الإنجليزي في بطولة يورو 2024، حيث سجل 30 هدفًا ساهمت في تأهل المنتخب إلى المباراة النهائية قبل أن يودع البطولة بالخسارة أمام إسبانيا 2-1.

كان كين قد تعرض لإصابةٍ في الظهر أثناء التحضير للمباراة، سبق ذلك تراجعًا في الأداء عما قدمه في الموسم المتميز مع منتخب إنجلترا في البطولة رغم تعارض أسلوبه مع طريقة اللعب التي يفضلها غاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب.

كين يقدم موسمًا فرديًا رائعًا في ظل محاولات تعافي البايرن بعد رحيل توخيل

خلال فترة مشاركته مع البايرن في جميع المسابقات تمكن هاري كين من تسجيل 44 هدفًا، إلى جانب تقديم موسمًا فرديًا رائعًا، رغم ذلك لم ينجح النادي في رفع الكأس حيث خسر لقب البطولة أمام نادي باير ليفركوزن.

تزامن الأداء الرائع لكين مع محاولات المدير الفني الجديد كومباني في دفع النادي للتعافي من موسم مخيب للآمال بعد رحيل توماس توخيل، وستكشف الأيام عن ثمار تلك المحاولات، أما في الوقت الراهن فيواصل الفريق استعداداته للموسم الجديد بمباراة أمام فريق دورين الألماني قبل السفر إلى كوريا الجنوبية لملاقاة نادي توتنهام.

كومباني يعلن عن غياب أربعة لاعبين في المباراة الودية أمام توتنهام

حول المباراة الودية بين الفريقين الألماني والإنجليزي صرَّح كومباني في مؤتمرٍ صحفي بغياب كلٍ من هاري كين وألفونسو ديفيز وديوت أوباميكانو وكينغسلي كومان عن المباراة، مع إشارة إلى إمكانية مشاركتهم في مباراة النادي الأولى في بطولة الكأس.

من المقرر أن يتجدد اللقاء بين البايرن وتوتنهام بعد أسبوعٍ من اللقاء الودي المرتقب بينهما في كوريا الجنوبية، إذ يجمعهما مجددًا ملعب توتنهام هوتسبير، إلا أن كومباني قد ألمح إلى أنه من المرجح أن تكون عودته لملاقاة نادي SSV Ulm في الدور الأول من كأس ألمانيا في يوم 16 أغسطس.

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يخوض أولى المباريات الودية في 2024

اقرأ أيضًا:  مورينيو في خطوة أولى نحو دوري الأبطال في 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى