كأس أمم إفريقيا

البطالة تؤثر على استعدادات منتخب الجزائر وبيتكوفيتش في تصفيات كأس أمم أفريقيا

يواجه السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، تحديات كبيرة بسبب بعض لاعبيه العاطلين عن العمل قبل انطلاق تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025. منتخب “الخضر” يستعد لمباراتين هامتين في سبتمبر ضد غينيا الاستوائية وليبيريا، لكن يعاني بعض نجومه من البطالة التي تؤثر على استعداداتهم، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

لاعبو الجزائر في حالة بطالة

البطالة تؤثر على استعدادات منتخب الجزائر وبيتكوفيتش في تصفيات كأس أمم أفريقيا، قبل انطلاق معسكر سبتمبر، يواجه بعض اللاعبين الجزائريين مشكلة البطالة.

الظهير الأيمن يوسف عطال، على سبيل المثال، لم ينضم إلى أي فريق منذ نهاية الموسم الماضي مع أضنة دمير سبور التركي.

كذلك، الجناح آدم وناس لم يوقع مع أي نادي بعد فسخ عقده مع ليل الفرنسي، والهداف التاريخي إسلام سليماني لا يزال بلا نادي بعد مغادرته ميشلين البلجيكي، مما يجعل البطالة تؤثر على استعدادات منتخب الجزائر وبيتكوفيتش في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

بالإضافة إلى ذلك، الحارس وهاب رايس مبولحي والمهاجم آندي ديلور يواجهان حالة عدم الاستقرار، حيث لم ينضما إلى أي فريق جديد بعد انتهاء عقودهما مع أنديتهما السابقة.

نقص المنافسة يؤثر على اللاعبين الآخرين

تضاف إلى مشكلة البطالة تؤثر على استعدادات منتخب الجزائر وبيتكوفيتش في تصفيات كأس أمم أفريقيا، مشكلة نقص المنافسة لبعض اللاعبين.

محمد الأمين مداني يعاني من عدم انطلاق الدوري الجزائري، بينما لم يشارك رامي بن سبعيني في المباريات مع بوروسيا دورتموند.

نبيل طالب يعاني من مشاكل صحية لم تحدد مستقبله الكروي، وإسماعيل بن ناصر يواجه ضغوطاً للانتقال من ميلان إلى الدوري السعودي.

محمد أمين عمورة مصاب مع فولفسبورغ، وياسين براهيمي في وضع غامض مع الغرافة القطري.

مع هذه التحديات، سيكون على بيتكوفيتش اختيار الأسماء الأكثر جاهزية لمواجهة غينيا الاستوائية وليبيريا، حيث يتعين عليه التعامل مع نقص المنافسة والبطالة لضمان أداء قوي في التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى