أولمبياد باريس

البعثة المصرية تحصد ذهبية وفضية وبرونزية في أولمبياد باريس

اختتمت دورة الألعاب الأولمبية في باريس التي أقيمت بين 26 يوليو و11 أغسطس، بمشاركة 148 لاعباً ولاعبة من البعثة المصرية، وحققت مصر نتائج مميزة في الدورة، حيث نالت ثلاث ميداليات متنوعة، شملت ذهبية وفضية وبرونزية، عن طريق أحمد الجندي وسارة سمير ومحمد السيد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تتويج أحمد الجندي بميدالية ذهبية

البعثة المصرية تحصد ذهبية وفضية وبرونزية في أولمبياد باريس

البعثة المصرية تحصد ذهبية وفضية وبرونزية في أولمبياد باريس، حيث توج أحمد الجندي، لاعب منتخب الخماسي الحديث، بالميدالية الذهبية في منافسات الخماسي.

هذا وقد حقق الجندي إنجازاً كبيراً بكسر الرقم الأولمبي السابق، حيث حصل على 1555 نقطة، ليحقق أول ذهبية لمصر في دورة باريس ويعزز من سجلها الأولمبي، وبذلك البعثة المصرية تحصد ذهبية وفضية وبرونزية في أولمبياد باريس.

فضية سارة سمير في رفع الأثقال

البعثة المصرية تحصد ذهبية وفضية وبرونزية في أولمبياد باريس

حققت سارة سمير، لاعبة رفع الأثقال، الميدالية الفضية بعد رفعها 268 كجم ضمن كون البعثة المصرية تحصد ذهبية وفضية وبرونزية في أولمبياد باريس.

تعتبر هذه الفضية إضافة جديدة إلى مشوارها الأولمبي، حيث كانت قد أحرزت برونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو، إنجاز سمير يعكس التطور المستمر في أدائها وقدرتها على المنافسة على أعلى المستويات.

اقرأ أيضًا: كهربا يتألق في انتصار الأهلي على زد

برونزية محمد السيد في السلاح

حقق محمد السيد أيضًا ضمن كون البعثة المصرية تحصد ذهبية وفضية وبرونزية في أولمبياد باريس، لاعب السلاح، أول ميدالية أولمبية لمصر في دورة باريس بعد تحقيقه البرونزية.

بعد التغلب على لاعبين من كولومبيا وإيطاليا وبلجيكا، واجه محمد السيد صعوبات في مباراة مع لاعب فرنسا، لكنه نجح في الفوز على لاعب المجر ليحصل على الميدالية البرونزية.

تؤكد هذه الإنجازات على نجاح البعثة المصرية في تحقيق أهدافها الأولمبية في باريس، مما يضيف فخراً جديداً للرياضة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى