الانتقالات

البنك الأهلي يضم هشام صلاح لمدة 4 مواسم لتعزيز خط الدفاع

أعلن نادي البنك الأهلي عن تعاقده الرسمي مع الظهير الدولي هشام صلاح لمدة 4 مواسم قادمًا من نادي الاتحاد السكندري في إطار سعي البنك الأهلي لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم المقبل، بعد إنهاء الموسم الحالي في المركز الـ13 بجدول الدوري المصري، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

صفقة قوية لتعزيز الدفاع

البنك الأهلي يضم هشام صلاح لمدة 4 مواسم لتعزيز خط الدفاع، حيث تعاقد البنك الأهلي مع هشام صلاح يعد إضافة مهمة لخط الدفاع، خاصة أنه يتمتع بخبرة دولية وقدرات دفاعية قوية.

الصفقة تمتد لأربع سنوات، ما يؤكد رغبة النادي في الاستفادة من اللاعب على المدى الطويل.

يعتبر صلاح أحد أبرز الأظهرة في الدوري المصري، ووجوده سيمنح البنك الأهلي خيارات إضافية في التشكيل التكتيكي للفريق.

نتيجة مخيبة أمام الداخلية

في آخر مبارياته بالدوري، تعادل البنك الأهلي سلبيًا مع فريق الداخلية في اللقاء الذي جمعهما على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من الموسم.

هذه النتيجة جاءت بعد فوز البنك الأهلي في مباراة الدور الأول بهدف نظيف، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق نفس النتيجة في الإياب، والآن البنك الأهلي يضم هشام صلاح لمدة 4 مواسم لتعزيز خط الدفاع.

أداء متذبذب في الدوري

أنهى البنك الأهلي الموسم في المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة، بعد خوضه 34 مباراة. ورغم تحقيقه الفوز في 9 مواجهات والتعادل في 9 أخرى، إلا أن الفريق تعرض لـ16 هزيمة، ما يعكس الأداء المتذبذب خلال الموسم.

سجل لاعبو البنك الأهلي 46 هدفًا، فيما استقبلت شباكهم 45 هدفًا، وهو معدل يعكس التحديات الدفاعية التي واجهها الفريق والتي يأمل في حلها من خلال التعاقد مع هشام صلاح.

بهذه الخطوة التي فيها البنك الأهلي يضم هشام صلاح لمدة 4 مواسم لتعزيز خط الدفاع، يسعى البنك الأهلي لبدء موسم جديد أكثر قوة واستقرارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى