الانتقالات

الترجي التونسي يعزز خياراته الهجومية بموهبة شابة لتعويض رودريغيز

أعلن نادي الترجي التونسي عن استدعاء مهاجم شاب إلى الفريق الأول ضمن استعداداته للموسم الجديد تحت قيادة المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو، وذلك لتعويض الغياب المحتمل للبرازيلي رودريغو رودريغيز، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

صعود زين الدين كادة إلى الفريق الأول

الترجي التونسي يعزز خياراته الهجومية بموهبة شابة لتعويض رودريغيز، حيث قرر كاردوزو تصعيد زين الدين كادة، نجم الفريق الرديف، ليكون بديلاً محتملاً في خط الهجوم بعد إصابة رودريغو رودريغيز.

كادة، الذي أثبت جدارته خلال فترة التحضيرات، سيتم منحه فرصة المشاركة في المباريات القادمة ليثبت نفسه ضمن خيارات المدرب في الهجوم، مما جعل الترجي التونسي يعزز خياراته الهجومية بموهبة شابة لتعويض رودريغيز.

تعزيز الهجوم الشاب

يسعى الترجي إلى توسيع قاعدة الخيارات الهجومية وتعزيز الفريق بالشباب الموهوبين. كادة يمتاز بمهارات فنية قوية، منها دقة التمريرات والقدرة على الفوز بالصراعات الثنائية، ما يجعله إضافة قيمة للفريق الأول.

هذا وقد يحصل على فرصة للمشاركة في بعض المباريات المقبلة، إذا نجح في تقديم أداء متميز، لا سيما مع كون الترجي التونسي يعزز خياراته الهجومية بموهبة شابة لتعويض رودريغيز.

أهداف الموسم الجديد

يستعد الترجي للموسم الجديد بتطلعات كبيرة، حيث يهدف الفريق إلى تحقيق لقب الدوري التونسي والتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 2019.

كما يسعى النادي لتحقيق مشاركة ناجحة في مونديال الأندية في أمريكا، وهو ما يتطلب تعزيز الفريق بالمواهب الشابة والإستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى