الدوري المصري

التشكيلة المتوقعة لفريق سموحة أمام إنبي 

تشكيلة فريق سموحة المتوقعة 

يخوض نادي سموحة المصري مباراة اليوم مع فريق إنبي وهذا في مباريات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز، حيث قد مر كل من الفريقين بتدريبات مكثفة في خلال الأيام الماضية، فقد مر فريق سموحة بتدريبات شديدة وقاسية استعداداً لهذه المباراة المهمة، ومن أجل تصحيح صورة الفريق لدى الجماهير بسبب الهزائم المتواصلة، وسيتم ايضاح التشكيلة المتوقعة لفريق سموحة أمام إنبي من خلال موقع سوبر كورة. 

تشكيلة فريق سموحة المتوقعة 

قد قام المدرب الخاص بنادي سموحة بالاستقرار على تشكيلة المباراة مقابل نادي إنبي وكانت هذه التشكيلة كما يلي: 

حارس المرمى: الهاني سليمان، وفي خط الدفاع: أحمد شوشة، خالد عبد الفتاح، شريف رضا، احمد حكم، أما عن خط الوسط فسيكون هناك: محمد نادي، احمد مصطفىن اليا سيلا وحسين فيصل، وبالنسبة لخط الهجوم فسيتواجد به: صديق اوجولا ودوكو دودو. 

تُعتبرالتشكيلة المتوقعة لفريق سموحة أمام إنبي تشكيلة جيدة إلى حدٍ ما، ويتوقع الجماهير أداء جيد من الفريق اليوم. 

ترتيب سموحة وإنبي بجدول الدوري المصري 

بالنسبة لنادي إنبي فهو يستحوذ على المركز الخامس بداخل جدول الدوري المصري وذلك برصيد 42 نقطة حيث قد تعادل إنبي في تسع مباريات، وخسر في 8 مباريات. 

على الناحية الأخرى سنجد نادي سموحة محتلاً للمركز الثامن داخل جدول الدوري حيث يمتلك رصيد 39 نقطة والتي قد حصل عليها من خلال 24 مباراة خاضها بالدوري، حيث قد فاز في 10 مباريات، وحقق تعادل في عدد تسع مباريات، بالإضافة إلى الخسارة في 8 مباريات. 

اقرأ أيضًا: أحداث الشوط الأول من مباراة سموحة وانبي

موعد مباراة سموحة وإنبي 

يلتقي نادي إنبي مع نادي سموحة في يوم السبت الموافق 6 يوليو من عام 2024، وذلك سوف يتم على ملعب الإسكندرية، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت محافظة القاهرة، وهذا كله ضمن الفعاليات الخاصة بالجولة الثلاثين من دوري نايل، وسوف يعلق عليها (محمد الغياتى). 

بعد معرفة التشكيلة المتوقعة لفريق سموحة أمام إنبي يُمكن القول بأن المباراة ستكون شيقة ومحتدمة، وأن مواجهة الفريقين لن تكون بالشيء البسيط. 

التشكيلة المتوقعة لفريق سموحة أمام إنبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى