أولمبياد باريس

التشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين ضد العراق في أولمبياد باريس 2024

أعلن خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، وشنيشل، مدرب منتخب العراق تحت 23 سنة، التشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين ضد العراق في أولمبياد باريس 2024، استعداداً للمباراة المرتقبة التي ستجمعهما عصر اليوم السبت على ملعب “جروباما” في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الأرجنتين لمواجهة العراق

وفق التشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين ضد العراق في أولمبياد باريس 2024، يدخل منتخب الأرجنتين المباراة بتشكيلة تضم رولي في حراسة المرمى، بينما يتكون خط الدفاع من سولير وأوتاميندي ودي سيزار وجارسيا.

في خط الوسط، يعتمد ماسكيرانو على هيزي وإيكي فيرنانديز وميدينا، بينما يتواجد في خط الهجوم كل من بيلتران وجوليان ألفاريز وألمادا، ويسعى منتخب الأرجنتين لتحقيق الفوز لتعويض خسارته السابقة ضد المغرب، التي انتهت بفوز الأخير 2-1 بعد إلغاء هدف للأرجنتين في حادث نادر.

تشكيل العراق لمواجهة الأرجنتين

أما منتخب العراق، فيدخل المباراة بتشكيلة تضم حسين حسن في حراسة المرمى، ويشكل خط الدفاع من مصطفى سعدون وزياد تحسين وحسين عامر وأحمد مكنزي.

في وسط الملعب، يشارك كل من كرار محمد وإبراهيم بايش ونهاد محمد، بينما يتواجد في الهجوم علي جاسم وأيمن حسين ويوسف الأمين.

التشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين ضد العراق في أولمبياد باريس 2024 يطمح به منتخب العراق إلى مواصلة تقديم أداء مميز بعد فوزه على أوكرانيا 2-1 في المباراة السابقة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقفه في المجموعة.

اقرأ أيضًا: سلمان الفرج يجتاز الكشف الطبي بنادي نيوم

ترتيب المجموعة وتوقعات المباراة

التشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين ضد العراق في أولمبياد باريس 2024 يفرض نفسه بقوة، حيث تحتل الأرجنتين المركز الثالث في المجموعة الثانية بدون نقاط، بينما يحتل منتخب العراق المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

يتصدر منتخب المغرب الترتيب بثلاث نقاط، ويتذيل منتخب أوكرانيا المجموعة بدون رصيد، وتسعى الفرق لتحقيق التأهل إلى الدور التالي، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى مباريات خروج المغلوب التي تبدأ من ربع النهائي.

تعد هذه المباراة فرصة هامة للأرجنتين والعراق لتأكيد تأهلهما إلى الدور التالي، في منافسة قوية ضمن دورة الألعاب الأولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى