الأخبارالدوري الإيطالي

التعادل الإيجابي نتيجة مباراة كومو وكالياري

التعادل الإيجابي نتيجة مباراة كومو وكالياري مباراة حاسمة بين كالياري وكومو في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي موسم 2024 \2025 نجح نادي كالياري في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 44  عن طريق المهاجم روبرتو باتشولي وكان لاعب الوسط سيباستيان روبيرتو دور كبير في تلك التمريرة، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

التعادل الإيجابي نتيجة مباراة كومو وكالياري

شهد ملعب أونيل دوموس مباراة كالياري وكومو في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر والسعودية، كان من بين التشكيل الأساسي لنادي كالياري رازفان مارين، سيباستيانو روبيرتو، باولو إزاي، غابريلي زابا، ماتيو براتي، روبيرتو بيتشولي، ياري مينا، زيتو لوفومبو.

أما تشكيل نادي كومو كان من بينه أليسيو لوفينو، ماتياس براونودير، باتريك كوتروني، ماتزيتلي، فيديريكو باربا، ألبيرتو موورينو، أندريا بيلوتي.

إقرأ أيضًا: كومو الإيطالي يهدف للتعاقد مع سيرجي روبيرتو بجهود فابريغاس

خسارة كومو في المباراة الأولى

يذكر أن كومو خسر في مباراته الأولى منذ 23 عام على ملعب نادي يوفنتوس، في مدينة تورينو بواقع ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1\1، بعدما أحرز فريق كومو هدفه في الدقيقة 53 من المباراة.

زادت نقاط كومو في الدوري الإيطالي وصعد إلى الممتاز، كتعويض بعد خسارته أمام يوفنتوس ويحتل كومو المركز 19 من الترتيب الدوري، أما كالياري زاد رصيده بالتعادل للمرة الثانية واحتل المركز الـ 12 في جدول الترتيب الإيطالي.

التعادل الإيجابي نتيجة مباراة كومو وكالياري ليصعد ترتيب كلٍ منهما في الدوري الإيطالي، كان كومو يحل ضيفًا على كالياري على ملعب يونيبول دوموس لحسم الجولة الثانية من الكالتشيو.   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى