الدوري الإنجليزي

التعادل الإيجابي يحسم مباراة أرسنال وبرايتون

التعادل الإيجابي يحسم مباراة أرسنال وبرايتون أصدر الحكم بطاقة صفراء وبعدها بطاقة الحمراء إلى اللاعب ديكلان رايس لاعب أرسنال، تمريرات قصيرة متتالية بين لاعب أرسنال في وسط الملعب وتبعد نسبة الخطورة عن حرس المرمى، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

التعادل الإيجابي يحسم مباراة أرسنال وبرايتون

حاول فريق برايتون تسجيل هدف التعادل، نجح جواو بيدرو في إحراز الهدف الأول لصالح برايتون، كان الهدف عبارة عن تصويبة قوية من يانكوبا من داخل منطقة الجزاء لصالح برايتون تصدى حارس المرمى بعدما ارتدت إلى جواو ليسددها في شباك الخصم.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق برايتون بعد ركلة ركنية قوية نجح بن وايت في تشتيتها، كرة عرضية لصالح برايتون تحولت من ركلة ركنية أمسكها دافيد رايا حارس مرمى أرسنال.

حاول برايتون السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على حرس المرمى، وقوع تبديل في فريق برايتون بخروج جويل فيلتمان ودخول بيرفيس إستوبينان.

إقرأ أيضًا: كشف نادي أرسنال عن ضم نيتو لاعب بورنموث على سبيل الإعارة

تصويبة قوية من أرسنال

يقترب أرسنال من تصويبة قوية على يد كاي هافيرتز داخل منطقة الجزاء، لصالح الجانزر تصدى لها حارس المرمى، بعد مرور نصف ساعة من أحداث الشوط الأول يظل التعادل الإيجابي كما هو.

تسلل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح أرسنال من خلال كاي هافرتز ساكا إلا أن حارس المرمى تصدى لها، وقوع تبديل في صفوف أرسنال بخروج يوريان تيمبر ودخول أوليكساندر زينشينكو.

تبديل آخر في فريق برايتون بخروج كاورو ميتوما ودخول سيموت أدينجرا، بعدها دخل جوليو أنسيسو وخرج داني ويلبيك.

التعادل الإيجابي يحسم مباراة أرسنال وبرايتون خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة القوية بين الفريقين في الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى