الدوري الإسباني

التعادل الإيجابي يحسم موقف فالنسيا وفياريال

التعادل الإيجابي يحسم موقف فالنسيا وفياريال في بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة يقع تبديل في بخروج إلياس ودخول داني باريخو، ضربة حرة في الجناح الأيسر لصالح فياريال عن طريق ثيرنو مامدو باري، ضربة حرة أخرى من خلال سانتياغو كوميسانان فيغا، حدوث خطأ بواسطة دومينغوز أندريه ريبيرو ألميدا من فالنسيا، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

التعادل الإيجابي يحسم موقف فالنسيا وفياريال

نجح دييجو لوبيز نوجيرول في اعتراض تسديدة قوية بالقدم اليسرى خارج منطقة الجزاء كانت التمريرة من لويس خيسوس ريوخا جونزاليز، بطاقة صفراء أصدرها الحكم لبابي الإنساني جويي، بطاقة صفراء أخرى لخوسيه لويس جارسيا فايا، البطاقة الصفراء الثالثة في الشوط الثاني كانت لهوغو غويمون سان مارتن.

تبديل في صفوف لاعبي فالنسيا بخروج رافا مير ودخول هوجو، تبديل في صفوف فياريال بدخول رامون وخروج يرمي بينو، تمكن جافيير جويرا من تسديد الكرة بالقدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء ثم اعترض التسديدة.

إقرأ أيضًا: فالنسيا يواجه سيلتا فيجو الليلة في الدوري الإسباني

أزمة نادي فالنسيا

يواجه نادي فالنسيا أزمة في الفترة الأخيرة حيث يحتل المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني ولم يحصل على أي نقاط حتى الوقت الحالي، ويعمل الفريق على تحسين أدائه وتحقيق أول انتصار في الموسم الحالي.

التعادل الإيجابي يحسم موقف فالنسيا وفياريال خلال الدوري الإسباني ويعمل فالنسيا على تحسين ترتيبه في الجدول الدوري الإسباني للموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى