الدوري المصري

التعادل السلبي في منتصف مباراة البنك الأهلي والاتحاد السكندري

التمريرات والاستحواذ، الفرص والتسديدات،

شهدت مباراة اليوم أداءً متوازنًا انتهى بالتعادل السلبي في منتصف مباراة البنك الأهلي والاتحاد السكندري حتى نهاية الشوط، حيث تميز اللقاء بالندية والتكافؤ في جميع النواحي، وحاول كلا الفريقين الوصول إلى الشباك دون جدوى، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

التمريرات والاستحواذ

 

 

بدأ البنك الأهلي المباراة بنسق هجومي ومحاولات متكررة لاختراق دفاع الاتحاد السكندري، وبلغت نسبة استحواذ البنك الأهلي 55%، في حين كانت نسبة الاستحواذ للاتحاد السكندري 45%.

التعادل السلبي في منتصف مباراة البنك الأهلي والاتحاد السكندري، مع وجود فارق بسيط في الاستحواذ يعكس التكافؤ في السيطرة على مجريات اللعب، وفيما يتعلق بالتمريرات، فقد نفذ البنك الأهلي 206 تمريرة بدقة بلغت 77%، مقارنة بـ178 تمريرة نفذها الاتحاد السكندري بدقة بلغت 83%، هذه الأرقام تعكس تفاوتًا طفيفًا في كفاءة التمرير بين الفريقين.

اقرأ أيضًا: تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام بلدية المحلة في الجولة 31 من الدوري العام

الفرص والتسديدات

على الرغم من السيطرة المتبادلة، كانت هناك محاولات هجومية جادة من كلا الجانبين، قام البنك الأهلي بتسديدتين مقابل أربع تسديدات للاتحاد السكندري، وعند النظر إلى التسديدات على المرمى، نجد أن كل فريق سدد مرة واحدة بدقة نحو الهدف، مما يظهر تحسنًا في الدفاع وتركيز الحراس في هذا الشوط.

تميزت المباراة بقلة الأخطاء، حيث ارتكب البنك الأهلي 3 أخطاء مقابل 8 أخطاء من جانب الاتحاد السكندري، ولم تشهد المباراة أي حالات طرد أو تسلل، مما يعكس انضباط اللاعبين على أرض الملعب.

على الرغم من التعادل السلبي في منتصف مباراة البنك الأهلي والاتحاد السكندري، حصل محمد فتحي لاعب البنك الأهلي على بطاقة صفراء نتيجة لخشونة اللعب، أما الركنيات، فقد حصل البنك الأهلي على 3 ضربات ركنية، مقابل 5 ضربات ركنية للاتحاد السكندري، مما يدل على الضغط الهجومي المتبادل.

اختتم الشوط الأول من مباراة البنك الأهلي والاتحاد السكندري بالتعادل السلبي، حيث قدم الفريقان أداءً متوازنًا يعكس التكافؤ في المستوى.

تميز اللقاء بالندية في جميع جوانب اللعب من تمريرات واستحواذ وفرص هجومية، مما يجعل الشوط الثاني واعدًا بمزيد من الإثارة والتشويق. سنكون على موعد مع الشوط الثاني لمعرفة ما إذا كان أي من الفريقين سيتمكن من تحويل الفرص إلى أهداف وتحقيق الانتصار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى